الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إلهام شاهين: الدكتور طلب مني أخس وعندي مشكلة في ركبتي

إلهام شاهين
إلهام شاهين

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن سبب خسارتها للوزن، مشيرة إلى أن الطبيب نصحها بذلك بسبب معاناتها من آلام في الركبة.

قالت إلهام شاهين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “ حديث القاهرة”:" البداية كانت لما الدكتور طلب مني أني أخس عشان  عندي مشكلة في الركبة،  ولما بلبس كعب عالي جسمي  بيبقى تقيل على ركبتي، والدكتور قالي لازم نخف الحمل على الركبة، الحكاية بدأت معايا بألم مضطرة أخس عشان الألم دا يروح".

وتابعت: "أنا لقيت شكلي بقى أجمل كتير،  والناس بتشوفني بتقولي براڤو عليكي واستمري، كان ريجيم قاسي جدا  وكان بيساعدني الأدوية اللي بتسد النفس وتقريبا مكنتش باكل خالص بس دا مش صح لازم الواحد يخس في وقت أطول غير لما يخس بسرعة".

مشاركة إلهام شاهين في رمضان 2024

وكانت كشفت الفنانة إلهام شاهين عن تفاصيل مشاركتها في موسم رمضان القادم 2024، إلى جانب تحضيرها لفيلم جديد من إخراج خالد الحجر.

قالت الفنانة إلهام شاهين في تصريحات تليفزيونية: “عندي مسلسل احتمال يدخل في الماراثون الرمضاني 2024، والعمل مكون من 15 حلقة، وكمان شغالة على فيلم اسمه الحب كله بيتحضر وهندخل التصوير قريب، وهو من تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر”.

أخر أعمال إلهام شاهين 


يذكر أن إلهام شاهين شاركت في مسلسل بطلوع الروح الذي عرض في الموسم الرمضاني  لعام 2022، وحقق من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، حيث دارت احداثه حول روح الذي يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح النفاد  لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلمًا بعيدًا.

اقرأ أيضا:محمد ممدوح: أمينة خليل مجتهدة وأنا تعبت تامر حبيب في جراند أوتيل

تم نسخ الرابط