الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

في ذكرى وفاتها.. هياتم تزوجت ٣ مرات وتسببت في كسور لماجدة الخطيب

الفنانة هياتم
الفنانة هياتم

يحل اليوم ذكرى وفاة الممثلة والراقصة هياتم، التى رحلت عن عالمنا فى مثل هذا اليوم 27 يوليو، بعد صراعها مع السرطان، وهى من مواليد محافظة الإسكندرية.


احترفت هياتم مهنة الرقص مبكرًا، فبدأت ترقص فى الأفراح فى الإسكندرية، ثم انتقلت إلى القاهرة لكى تعمل فى الكازينوهات، ثم بدأت التمثيل فى السبعينيات، وشاركت فى الكثير من الأعمال، وكان أول أعمالها فيلم" ثم تشرق الشمس"، ثم توالت الأعمال، منها: "البنات عايزة أية، المتسول، الدرب الأحمر، غريب فى بيتى"، وغيرها، حيث تعدت أعمالها الـ 35 فيلم، فتركت الرقص لتركز على التمثيل، وذلك بعد ممارسته لمدة 6 سنوات.

الفنانة هياتم


زيجات هياتم 


تزوجت الفنانة هياتم ثلاثة مرات، أحدهم من لاعب كرة قدم بنادي الزمالك"محمود الخواجة" ولكنهما سرعان ما انفصلا،  وتزوجت من الفنان محمد خيري، كما كان زواجها الأول إجبار من أهلها، حيث صرحت قبل ذلك أن بين كل زيجة والأخرى وقت متباعد، وتقدم لها الكثير من الأثرياء ورؤساء دول ولكنها كانت ترفض، وقد سبق وقدم لها أحدهم قصر في سويسرا لكنها رفضت العرض وبالتالي الهدية.


خلاف هياتم مع ماجدة الخطيب


نشب خلاف بين هياتم والفنانة ماجدة الخطيب، وذلك أثناء عرضها لمسرحية "يا أنا يا أنت" في عام 1997، وذلك بسبب رفض ماجدة الخطيب إعطائها أجرها، مما جعل هياتم تتعدى عليها بالضرب وتسببت لها بكدمات في الوجه وأجزاء متفرقة في الجسد وكسر فى إحدى الساقين، وانتهى الأمر بالتصالح والحكم بالحبس شهر لكل منهما.

الفنانة ماجدة الخطيب


أهم أدوار هياتم


اشتهرت هياتم بتقديم أدوار الإغراء أو السيدة اللعوب، والذى قدمته فى بعض الأحيان بشكل كوميدى، كما أنها شاركت فى بعض المسلسلات التلفزيونية، منها: "زهرة و أزوجها الخمسة، الباطنية، عرفة البحر، المال والبنون الجزء الأول، ساحرة الجنوب، ستات قادرة، عرفة البحر، الرحايا"، وغيرها من الأعمال، وقدمت عدد من المسرحيات، منها: "يا انا يا انت، افرض، هات فرخة، بداية ونهاية، أنا وهى ومراتى" وغيرها.

تم نسخ الرابط