الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تأجيل محاكمة المتهم بالتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور لـ29 يناير

أشرف عبد الغفور
أشرف عبد الغفور

قررت محكمة جنايات الجيزة اليوم الاثنين، تأجيل محاكمة المتهم بالتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور في حادث الشيخ زايد، لجلسة 29 يناير المقبل.

 

وكانت النيابة العامة بالجيزة، حددت جلسة اليوم لنظر أولى جلسات محاكمة المتسبب في مصرع الفنان أشرف عبد الغفور، وإصابة زوجته، في حادث سير بأكتوبر، أمام محكمة جنح أكتوبر.

 

وكانت النيابة العامة بأكتوبر، أحالت المتهم بالتسبب في مصرع الفنان الراحل أشرف عبدالغفور، في حادث سير للمحاكمة الجنائية.

 

وفي وقتٍ سابق، قرر قاضي المعارضات بمحكمة أكتوبر  إخلاء سبيل المتهم في حادث الوفاة، بكفالة مالية تُقدَّر بـ10 آلاف جنيه على ذمة القضية.

 

ووجَّهت النيابة العامة بأكتوبر للمتهم المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبدالغفور، وإصابة زوجته في حادث مروري بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، تهمتي القتل الخطأ والإصابة الخطأ، وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

وكشفت التحقيقات عن أن الفنان أشرف عبد الغفور كان يسير بسيارته بالطريق الدائري اتجاه الواحات في منطقة 6 أكتوبر، وأثناء سيره اصطدمت به سيارة من الخلف، مما أسفر عن تهشم الجزء الخلفي للسيارة بالكامل والجزء الأمامى وتهشم السيارة المتسببة في الحادث، من الأمام.

 

وكلفت النيابة العامة مهندس فني بمرور الجيزة لفحص أسباب وملابسات حادث تصادم سيارة الفنان أشرف عبد الغفور، والتي أدت إلى مصرعه وإصابة زوجته بإصابات بالغة.

 

تم نسخ الرابط