الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سماح أنور: توقعت نجاح مسلسل بطن الحوت والسيناريو هو اللي جذبني

سماح أنور
سماح أنور

أعربت الفنانة سماح أنور عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل " بطن الحوت" بطولة الفنان باسم سمرة ومحمد فراج، كما تحدثت عن كواليس العمل في المسلسل.

تصريحات سماح أنور 

وقالت الفنانة سماح أنور في تصريحات إذاعية:"هذا النوع من الأعمال مبيختلفش  عليه ناس كتير، يا يكون صادم جدًا، يا إما تكون متفرج يجذبك أو متحبهوش فالأمر ليس فيه وسط، وتوقعت نجاح المسلسل".

وأضافت: “أكثر حاجة جذبتني المسلسل  السيناريو، رغم أن تيمة العمل تم مناقشتها كثيرًا ولكن في بطن الحوت كان التناول مختلف، والفضل  يرجع للمخرج لأنه جعلنا لا نتقيد بأشكال قديمة،  وكان متداخل في كل التفاصيل وعامل تحضيرات للشخصيات لم أراها منذ سنوات طويلة”.

واستكملت الفنانة سماح أنور: “كل شخصية في العمل كانت مظبوطة  و المخرج كان عامل دراسة كاملة للحكاية،  وأنا تم تحضيري للشخصية ولم أحضر لها بنفسي، لأن كل حاجة  كانت مرسومة وحتى المخرج رفض اقتراح قدمته له عن طريقة لهجة الشخصية وأنا استغربت في البداية من الرفض بس بعدها فهمت قصده”.

كواليس التحضير لمسلسل بطن الحوت 

وتحدثت سماح أنور  عن كواليس التحضير لمسلسل بطن الحوت وقالت: “المخرج كان دارس كل حاجة،  وسهل لنا مهمتنا عشان نفضى للتمثيل ومنشغلش نفسنا بأي حاجة تانية، والكواليس كانت رائعة، وباسم سمرة فنان عظيم وأنا أستمتع بمشاهدته وهو يمثل”.

 

رأي سماح أنور في الفنان باسم سمرة ومحمد فراج 

وقالت سماح أنور أيضًا عن باسم سمرة: “ ورغم صداقتي بباسم سمرة،  إلا أن دي كانت أول مرة نمثل مع بعض، ومحمد فراج أيضًا فنان رائع جدًا، وكانوا دائمًا بيشجعوني ويدعموني ومركزين معايا طوال الوقت، وهما شغلهم السهل الممتنع، ولذلك استمتعت جدًا ومرنت عضلات تمثيل ماكنتش أعرف  أنها عندي بسببهم”.

اقرأ أيضا:في عيد ميلاد قيصر العقد النفسية.. أبرز الأدوار المركبة التي قدمها محي إسماعيل

تم نسخ الرابط