الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سقوط 16 عنصرا إجراميا بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية بـ5 محافظات

المتهم
المتهم

شن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديريات أمن المنوفية والجيزة والدقهلية والغربية والإسماعيلية،  حملات أمنية لملاحقة والقبض على العناصر الإجرامية، التي تمتلك وتتاجر في المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

أسفرت الجهود من القبض على 16 عنصرا إجراميا، بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية في 5 محافظات.

مديرية أمن المنوفية

ألقي القبض على عاطل بحوزته معلومات جنائية" - مقيم بمركز شرطة منوف وبحوزته كمية من مخدرات "حشيش - هيروين" - بندقية صيد - طبلة - عدد من الطلقات مختلفة العيارات - ميزان حساس .

كما تم القبض على عاطل «ذي معلومات جنائية» – مقيم قسم شرطة شبين الكوم – وبحوزته كمية من حشيشة الكيف – فرد محلي ورصاصة من نفس العيار.

وتم أيضا ضبط عاطل "ذو معلومات جنائية" - مقيم بقسم مركز شرطة تلا - بحوزته 1100 كيلو حشيش - كمية من الهيروين - بندقية صيد ورصاصتين من نفس العيار.

كما أمكن ضبط عاطل لديه معلومات جنائية - مقيم بمركز شرطة السادات - وبحوزته كمية من الحشيش - بندقية صيد وعدد من الرصاص - سكين.

في مديرية أمن الجيزة

ضبط عاطل «ذو معلومات جنائية» محكوم بالمؤبد بجرم الاتجار بالمخدرات وزوجته وشقيقته - جميعهم من المقيمين في قسم شرطة الطالبية - وبحوزتهم كيلوغرام من مادة الحشيش - عدد من الحبوب المخدرة - بندقية  - وعدد من الرصاصات من عيارات مختلفة.

ضبط 3 عاطلين «ذوي معلومات جنائية» - مقيمين بمركز شرطة القناطر - وبحوزتهم كمية من مخدري «الهيروين » - فرد محلي وعدد من الرصاصات من نفس العيار - سلاح أبيض - 2 ميزان حساس.

كما تم القبض على عاطلين أحدهما حاصل على معلومات جنائية – مقيمان بالجيزة وبحوزتهما 3 كيلو جرام من مادة الحشيش المخدرة و تم القبض على عاطلين عن العمل أحدهما يحمل معلومات جنائية – يقيمان بمركز شرطة الصف وبحوزتهما 1900 كيلو جرام من مادة الحشيش المخدرة.

مديرية أمن الدقهلية

القبض على عاطل – مقيم بقسم شرطة المنصورة – وبحوزته كمية من مادة الحشيش المخدر – فرد محلي ورصاصتين من نفس العيار و القبض على عاطل «ذو معلومات جنائية» مقيم بقسم مركز شرطة منية النصر وبحوزته 2 كيلو جرام من مادة البانجو المخدرة – محلي ورصاصتين من نفس العيار.

وتم ضبط عاطل لديه معلومات جنائية – مقيم بقسم شرطة المنصورة – وبحوزته كمية من مادة الهيروين – فرد محلي ورصاصة من نفس العيار. مديرية أمن الغربية

تم القبض على عامل «ذو معلومات جنائية» – مقيم قسم شرطة أول المحلة – وبحوزته 1500 كيلو حشيش – كمية هيدرو – بندقية صيد وعدد من الرصاص من نفس العيار.

 مديرية أمن الإسماعيلية

القبض على مزارع «ذو معلومات جنائية» – مقيم بقسم مركز شرطة فايد – وبحوزته كمية من مخدرات “هيروين، حشيش” – طبنجة وعدد من الرصاص من نفس العيار.

وبمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامي، وقدرت القيمة المالية للمخدرات المضبوطة بنحو 793.500 ألف جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

تم نسخ الرابط