الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منافس الزمالك في البطولة العربية يتعاقد مع الهولندي مارسيل كيايزر

بالمصري

أعلن نادي الشباب السعودي منافس نادي الزمالك في البطولة العربية " كأس الملك سلمان الأندية الأبطال "، تعاقده نع المدير الفني الهولندي مارسيل كايزر.

وذكر الشباب في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" اليوم الخميس أن النادي وقع عقدًا مع كايزر وطاقمه الفني لتدريب الفريق لمدة موسم واحد.

الهولندي مارسيل كايزر

ويستعد الشباب لملاقاة النصر غدًا الجمعة في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في بطولة كأس الملك سلمان، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية حتى 12 أغسطس المقبل.

الزمالك يعلن صفقته الجديدة

نجحت إدارة نادي الزمالك في حسم التعاقد مع أولى صفقاته، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث كشف أحمد حسن، لاعب منتخب مصر السابق، تفاصيل صفقة الزمالك الجديدة.

وقال أحمد حسن عبر فيسبوك: الزمالك بدأ التفاوض مع محمد شحاتة، لاعب فريق طلائع الجيش، واللاعب طلب حسم الصفقة مع مسؤولي ناديه.

بدوره قال أحمد هاني زادة، عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الزمالك يتعاقد مع محمد شحاتة قادما من طلائع الجيش، والإعلان الرسمي هيكون بعد حل أزمة القيد.. لاعب مميز جدا.

في الوقت نفسه كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن مسئولي النادي نجحوا في التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة نادي طلائع الجيش، لحسم التعاقد مع محمد شحاتة نجم وسط فريق طلائع الجيش والمنتخب الأوليمبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح المصدر أن إدارة نادي الزمالك وصلت في مفاوضاتها مع نادي طلائع الجيش إلي المرحلة النهائية.

من هو محمد شحاتة؟
محمد شحاتة، نجم وسط فريق طلائع الجيش، نجح في تسجيل أول أهدافه الشخصية والرسمية في مسابقة الدوري المصري، في شباك الزمالك، وهو من مواليد أول يناير 2011، أي يبلغ من العمر 22 عامًا.

وتألق محمد شحاتة مع نادي طلائع الجيش هذا الموسم، وأيضا مع المنتخب الأولمبي، الذي وصل لنهائى كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، قبل أن يخسر اللقب في المباراة النهائية أمام منتخب المغرب، كما حسم مع الفراعنة الصغار التأهل لأولمبياد باريس 2024.

وفي تصريحات سابقة أكد محمد شحاتة، لاعب وسط فريق طلائع الجيش ومنتخب مصر الأولمبي، أن هدفه في مرمى غينيا جاء بتوفيق من الله، قائلا: “لم أتوقع تسجيله، ولم أتلق تعليمات خاصة من الجهاز الفني قبل انطلاق اللقاء.


 

تم نسخ الرابط