الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منتخب مصر يخوض مرانه الأخير باستاد مصر قبل السفر إلى كوت ديفوار

مران منتخب مصر
مران منتخب مصر

خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، تدريبه الأخير صباح اليوم، باستاد مصر بالمدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية، قبل السفر في الثالثة عصرًا إلى كوت ديفوار للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق 13 يناير الجاري.

أدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة تنزانيا الودية، تدريبات استشفائية، بينما شارك باقي اللاعبين في التدريبات التي شهدت تقسيمة وتسديد على المرمى.

حضر المران جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، وروجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي و محمود حرب المدير الإداري للمنتخب الأولمبي.

تفاصيل لقاء وزير الرياضة مع اللاعبين

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على زيارة معسكر منتخب مصر، صباح اليوم الثلاثاء، وكان في استقباله جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وذلك لتحفيز اللاعبين قبل السفر في الثالثة عصر اليوم، إلى كوت ديفوار لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 التي تنطلق 13 يناير الجاري.

أكد وزير الشباب والرياضة، في كلمته للاعبين أن هناك ثقة كبيرة في هذا الجيل من اللاعبين و الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا لتحقيق امال المصريين في الفوز ببطولة آمم أفريقيا، وأن جميع طلبات الفريق مجابة خلال الفترة الحالية أو خلال المشاركة في البطولة.

كما أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة ثقته في اللاعبيين و جهاز المنتخب لتحقيق اللقب الثامن والتتويج بالبطولة الغائبة منذ 13 عامًا، وإسعاد الجماهير المصرية، والتأكيد على دعم ومساندة مجلس إدارة اتحاد الكرة للفريق في جميع احتياجات المنتخب الوطني.

تم نسخ الرابط