الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الداخلية تكشف حقيقة التحرش بالطالبات وضربهن في البحيرة

ارشيفيه
ارشيفيه

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، حقيقة تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يتضمن اعتداء مجموعة من الطلاب على بعض الفتيات بكفر الشيخ.

 

التحرش بالطالبات بكفر الشيخ

البداية كانت عندما تم تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تضمن نداء استغاثة صاحب الحساب أحد سكان قسم شرطة كفر الشيخ بشأن طلاب إحدى المدارس بالتحرش بابنتها وآخرين والاعتداء عليهم بالضرب أثناء ركوبهم "التاكسي" ومرورهم أمام المدرسة المذكورة.


بلاغ بالتحرش بطالبات المدارس بكفر الشيخ


وبالفحص تبين عدم صحة الواقعة وأن حقيقة الواقعة أنه في الثالث من الشهر الجاري تم إبلاغ قسم شرطة كفر الشيخ طالب من سكان القسم بأنه قام خرج من المدرسة وعبر الطريق، اصطدم به «تاكسي» يقود سيارة سائق - مقيم بقسم شرطة كفر الشيخ، «كان مسافراً برفقة 3 فتيات»، مما أدى إلى مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة اعتدى خلالها الثاني عليه وضربه مما أدى إلى إصابته (دون أي تدخل من الفتيات الموجودات في السيارة.


وبتاريخ 4 من الشهر الجاري، أبلغتها طالبة “ابنة صاحب الحساب” – مقيمة في القسم، بتعرض الطالبة المذكورة للتحرش بها وإهانتها وزميلاتها.

وبسؤال سائق السيارة أيد ما قاله الطالب، ونفى وجود أي اعتداء على الفتيات اللاتي كن معه في السيارة وقت الواقعة.

وباستدعاء صاحبة الحساب المذكور ومواجهتها بالتحقيقات، لم توضح سبب قيامها بنشر نداء الاستغاثة المذكور على صفحتها الشخصية. تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضاً..


 

تم نسخ الرابط