الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بيراميدز يتعادل إيجابيا مع فاركو في كأس الرابطة المصرية

بيراميدز ضد فاركو
بيراميدز ضد فاركو

تعادل فريق بيراميدز مع نظيره فاركو إيجابيا بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء  على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بالنسخة الثالثة من بطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة.

أهداف مباراة فاركو ضد بيراميدز اليوم

جاء هدف فاركو الأول عن طريق عمرو جمال من ضربة جزاء في الدقيقة 32 من زمن المباراة، ثم ضاعف النتيجة اللاعب سيف تيري في الدقيقة 50 من عمر اللقاء.

ونجح فريق بيراميدز في العودة بعد تأخره بهدفين وقام بتسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب أحمد توفيق في الدقيقة 64 من عمر المباراة، ثم أضاف فخري لاكاي الهدف الثاني والتعادل لبيراميدز في الدقيقة 85 من زمن اللقاء.

وبهذه النتيجة، يتواجد فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة متساويا مع فاركو، خلف فريق طلائع الجيش صاحب صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بينما جاء فريق زد في المركز الأخير بدون نقاط.

تشكيل بيراميدز

حراسة المرمى: أحمد ميهوب.

خط الدفاع: أحمد فتحي - محمود دونجا - أحمد توفيق - كريم حافظ.

خط الوسط: سيف جعفر - وليد الكرتي - أوجو صامويل - يوسف أسامة - محمد رضا بوبو.

خط الهجوم: فخري لاكاي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

يوسف نادر - عبد الرحمن صميدة - عربي بهاء مانجا - صامويل أموسا - كريم الطيب - إسلام عيسى - محمود أوكا.

 تشكيل فاركو 

محمود السيد في حراسة المرمى، وعبد الله بكري وأحمد عوض وأحمد الصغيري وجابر كامل في الدفاع، ومحمود عماد وأحمد فؤاد ووليد علي وأحمد البحراوي في الوسط، وسيف تيري وعمرو جمال في الهجوم.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من، محمد سعيد شيكا ومحمود البدري وياسين السيد وأحمد شريف ومروان مجدي ومحمد فخري ومحمد بنجورا ومحمود جهاد وعمر رضا.

اقرأ أيضا: بثمانية أهداف.. الزمالك يفوز على عثماثون طنطا وديا

تم نسخ الرابط