الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

دعاء يوم الجمعة المستجاب للرزق.. اطلب من الله ما شئت فإنه يوم الجمعة

دعاء يوم الجمعة المستجاب
دعاء يوم الجمعة المستجاب للرزق

دعاء يوم الجمعة المستجاب للرزق.. يسعى الجميع لزيادة الرزق والمال والخيرات في حياته فعلى الجميع أن يتخذ يوم الجمعة منهاج له للدعاء لزيادة الرزق حيث خصص الله يوم الجمعة لتنزيل الخيرات وخاصة عندما نقول دعاء يوم الجمعة المستجاب للرزق.
 

دعاء يوم الجمعة المستجاب للرزق

 

-اللهم اجعل هذا الصباح بداية خير لأهلي وارزقهم وبارك لهم فيما رزقتهم، وأجعلهم من أهل القرآن.
 

-اللهم اسألك بعدد من سجد لك في بيتك المحرم من يوم أن خلقت الدنيا إلى يوم القيامة أن تعافي أمة محمد وترزقهم العفو والعافية وأن تحفظ الإسلام والمسلمين وأن تفرج كربنا وتيسر أمرنا وتغفر ذنوبنا وأسرافنا في أمرنا تباركت ربنا وتعاليت وصلي اللهم وسلم على سيدنا محمد.
 

دعاء مستجاب يوم الجمعة لقضاء الحاجة
 

-يا إلهي إنّي أسألك في صلاتي ودعائي بركة تطهّر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتصلح بها أمري، وتغني بها فقري، وتذهب بها شرّي، وتكشف بها همّي وغمّي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتبيّض بها وجهي يا أرحم الرّاحمين.
 

-اللهمَّ اجعَل لنا في هذا اليوم دعوةً لا‌ تُرَد، وافتح لنا باباً في الجنّةِ لا‌ يُسَد، واحشرنا في زمرةِ سيدنا محمد صلى الله عليهِ وسلم.
 

-اللهم أنت الغني ونحن الفقراء، واسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين، اللهم أغثنا غيث الإيمان في القلوب ولا تمنع عنا رحمتك يا رب العالمين.
 

-ربي أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت عليّ وعلى والدي، وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي ذريتي، إني تبت إليك وإني من المسلمين.

اقرأ أيضا: دعاء قبل التسليم من الصلاة.. بسببه يقبل الدعاء بإذن الله

تم نسخ الرابط