الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

دعاء يوم الجمعة مكتوب.. انتهز الفرصة فأبواب السماء مفتوحة

دعاء يوم الجمعة مكتوب
دعاء يوم الجمعة مكتوب

دعاء يوم الجمعة مكتوب.. يستنهز الجميع يوم الجمعة من أجل الرحمات والخيرات التي تتنزل فيه على العباد حيث تكون فيه أبواب السماء مفتوحة ويستجاب فيه الدعاء وخاصة دعاء يوم الجمعة مكتوب.

دعاء يوم الجمعة مكتوب


-اللهم ربنا هبّ لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين، واجعلنا للمتقين إماما».
 

-اللهم اجمعنا ووالدينا وأزواجنا وأوالدنا وإخواننا وأخواتنا ومَنْ نحب في الفردوس الأعلى من الجنة».
 

-اللهم أهدني فيمن هديت، وعافني فيمن عافيت، تولني فيمن توليت، وبارك لي فيما أعطيت، وقني شرّ ما قضيت».
 

دعاء يوم الجمعة
 

-ربي إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي، واحفظني من بيدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي، وأعوذ بعظمتك أن أُغتال من تحتي.
 

-اللهم أسألك بعظيم قدرتك أن تجعل إخوتي وأهلي من عبادك الصالحين، وتجعل ختام أمرهم جنة الخلد يا رحمن يا رحيم يا واسع الرزق يا كريم.
 

-اللهم اجعل هذا الصباح بداية خير لأهلي وارزقهم وبارك لهم فيما رزقتهم، وأجعلهم من أهل القرآن.


- اللهم اسألك بعدد من سجد لك في بيتك المحرم من يوم أن خلقت الدنيا إلى يوم القيامة أن تعافي أمة محمد وترزقهم العفو والعافية وأن تحفظ الإسلام والمسلمين وأن تفرج كربنا وتيسر أمرنا وتغفر ذنوبنا وأسرافنا في أمرنا تباركت ربنا وتعاليت وصلي اللهم وسلم على سيدنا محمد.
 

- يا إلهي إنّي أسألك في صلاتي ودعائي بركة تطهّر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتصلح بها أمري، وتغني بها فقري، وتذهب بها شرّي، وتكشف بها همّي وغمّي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتبيّض بها وجهي يا أرحم الرّاحمين.

اقرأ أيضا: وانت رايح العمرة متنساش تدعي لأهل غزة.. دعاء النصر لأهل غزة

تم نسخ الرابط