الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعرف على الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة الآن

نشرة المرور
نشرة المرور

تشهد سواىع وميادين القاهرة والجيزة، الآن، حركة مرورية منتظمة، مع انتشار الأجهزة الأمنية بجميع المحاور، لمراقبة الوضع المروري على مدار الساعة، وضبط سائقي السيارات المخالفين.

سيولة مرورية بمنطقة السلام

وشهد الطريق الدائري بمنطقة السلام وداخل النفق للقادمين من المناطق إلى القاهرة عبر الطريق الزراعي، كما شهدت جميع شوارع العاصمة القادمة من الطرق السريعة حركة مرورية منتظمة.

كثافات مرورية وسط القاهرة

شهدت المحاور المؤدية لشوارع وسط البلد بالقاهرة كثافات مرورية متوسطة، أدت إلى زحام مروري .

كما شهد شارع البحر الأعظم؛ في الجيزة حالة من السيولة المرورية، وكذلك من منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء.

انسياب مروري بالطرق المؤدية إلى الجيزة

وشهد طريق المريوطية الدائري المتجه من الصحراوي إلى مناطق الجيزة وطريق الفيوم الصحراوي، وحتى حدائق الأهرام وصولاً إلى ميدان الرماية، وطريق نزلة المسعدة الدائري بمحافظة القليوبية وصولاً إلى المرج والسلام تتمتع بانسيابية مرورية.

وشهد محور صفط اللبن من الطريق الدائري وصولاً إلى شارع السودان، كما انتظام حركة المرور، وكذلك كوبري عباس والجامعة والجيزة المعدنية، وحالة الري في محيط ميدان النهضة. الوصول إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي وممر عرابي وصولاً إلى المهندسين.

كثافات مرورية متحركة بجامعة الدول

شهد شارع الجامعة العربية، وشارع السودان في الاتجاهين، وميدان الدقي؛ كثافات متحركة، حيث ارتفعت الكثافات بميدان الجيزة، وشهد محور 26 يوليو المتجه من المهندسين إلى أكتوبر كثافات متحركة.

وظهرت كثافات مرورية متوسطة على شارع رمسيس وكوبري أكتوبر. وأدى ذلك إلى تعطيل حركة المرور فوق الجسر لأكثر من نصف ساعة، مما اضطر الأشخاص في السيارات إلى تركه والسير على الأقدام.

اقرأ أيضاً..


 

تم نسخ الرابط