الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كريم بنزيما يتألق بقميص الاتحاد السعودي يسجل ويصنع.. تفاصيل

كريم بنزيما
كريم بنزيما

لعب اتحاد جدة السعودي في الجولة الأولي للبطولة العربية مع نادي الترجي التونسي ، وشهد اللقاء التواجد الأول للنجم الفرنسي كريم بنزيما.

انتهي اللقاء بفوز الاتحاد السعودي بنتيجة 2/1 علي الترجي الرياضي التونسي، كما شهد اللقاء تألق كريم بنزيما بتسجيله هدف وصنع هدف آخر.

تيشرت كريم بنزيما

بدأ اللقاء بضغط شرس من الفريق السعودي وعكس سير المباراة، سجل اللاعب أسامة بوقرة هدف الترجي الأول في الدقيقة 26 من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي.

وسريعًا، عاد الفريق السعودي وتسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب المغربي عبد الرزاق حمدالله في الدقيقة 36 بصناعة فرنسية من اللاعب كريم بنزيما، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1 ، وفي الدقيقة 55 من الشوط الثاني استطاع كريم بنزيما تسجيله الهدف الثاني من تسديده قوية علي حدود منطقة الجزاء لتسكن في شباك حارس الترجي أمان الله مميش.

وخرج الفرنسي كريم بنزيما من المباراة في الدقيقة 71 ، ليدخل اللاعب سلمان فرحان، وشهد اللقاء مشاركة الدولي المصري طارق حامد، خط وسط الفريق الاتحادي.

وبعد فوز اليوم، يتقاسم الفريق السعودي مع الشرطة العراقي الصدارة برصيد 3 نقاط لكل منهم.

ترتيب المجموعة الأول..

 1ـ الاتحاد السعودي 3 نقاط

2ـ الشرطة العراقي 3 نقاط

3ـ الترجي التونسي 0 نقاط

4ـالصفاقسي التونسي 0 نقاط

أعلن المدير الفني البرتغالي نونو سانتو تشكيلة اتحاد جدة السعودي لمواجهة الترجي الرياضي التونسي، في الجولة الأولي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

ويُزين النجم الفرنسي كريم بنزيما تشكيلة الاتحاد السعودي اليوم أمام الترجي التونسي، ويسعى النمور للخروج بالنقاط الثلاث في أول مباراة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

تشكيلة المباراة

في حراسة المرمي: جروهي 

خط الدفاع: مدالله العليان ـ أحمد محمد ـ عمر هوساوي ـ أحمد بامسعود.

خط الوسط: طارق حامد ـ ايجور كورونادوـ جوتا ـروماريو ريكاردو

خط الهجوم : عبدالرزاق حمدالله ـ  كريم بنزيما.

يُعد الترجي هو أصعب خصوم الاتحاد في المجموعة، التي تضم معهما الصفاقسي التونسي والشرطة العراقي.

 

تم نسخ الرابط