الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

القبض على 7 عناصر إجرامية بحوزتهم 460 برميل ماريجوانا و20 أسطوانة هيروين

المضبوطات
المضبوطات

تمكنت  الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة بحوزة عدد من العناصر الإجرامية تقدر قيمتها المالية بحوالي 4 ملايين جنيه.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، نشاط (عدد من العناصر الإجرامية) متخصصة في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها. لعملائهم الموجودين في عدد من دوائر أقسام الشرطة بمحافظات الإسكندرية، والدقهلية، والمنوفية، مسرحاً لممارسة نشاطهم الإجرامي.

القبض على 3 عاطلين 

وعقب تقنين الإجراءات، تم القبض على 3 عاطلين «أحدهم يحمل معلومات جنائية» بقسم شرطة محرم بك بالإسكندرية. وبحوزتهم (200 براميل ماريجوانا زنة 20 كيلو جرام – مبلغ مالي “من متحصلات نشاطهم الإجرامي”.

كما تم القبض على عاطلين «بحوزتهما معلومات جنائية» بقسم شرطة جمصة بالدقهلية... وبحوزتهما (200 براميل ماريجوانا وزن 20 كجم – مبلغ مالي «من متحصلات نشاطهما الإجرامي».

القبض على عاطلين بحوزتهم 60 برميل ماريجوانا

القبض على عاطلين «لهما معلومات جنائية» بقسم شرطة الباجور بالمنوفية. وبحوزتهم (60 براميل ماريجوانا زنة 6 كيلو – 20 أسطوانة هيروين زنة 5 كيلو – خرطوش واحد ورصاصتين – مبلغ مالي “من متحصلات نشاطهم الإجرامي”).

وبمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامي، وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بمبلغ (3,750,000) ثلاثة ملايين وسبعمائة وخمسين ألف جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً.. 

تم نسخ الرابط