الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

جندية أمريكية تنقذ طفلة من الغرق في بركة جليدية بولاية فيرمونت

جندية أمريكية تغطس
جندية أمريكية تغطس في بركة جليدية في ولاية فيرمونت

سقطت جندية أمريكية من ولاية فيرمونت في بركة متجمدة وأخرجت طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات سقطت من خلال الجليد أثناء اللعب مع إخوتها، وقد نجت الطفلة وتعافت تماما، وذلك بعد إقامة قصيرة في المستشفى. 

إنقاذ فتاة من بركة جليدية في ولاية فيرمونت

وقالت شرطة الولاية في بيان صحفي يوم الجمعة إن الفتاة وشقيقتها الصغرى سقطتا عبر الجليد الرقيق في بركة في ملكية خاصة في بلدة كامبريدج يوم 17 ديسمبر. 

إنقاذ فتاة والاتصال بالطوارئ

وقال المسؤولون إن صاحب المنزل البالغ من العمر 80 عاما تمكن من سحب الفتاة الأصغر سنا إلى الشاطئ، لكنه لم يتمكن من الوصول إلى الفتاة الأكبر سنا، ولذلك اتصل سريعا على رقم الطوارئ 911 لإنقاذها. 

إنقاذ فتاة من بركة جليدية في ولاية فيرمونت

وقالت شرطة ولاية فيرمونت إن الشرطية "ميشيل آرتشر" كانت في مكان قريب ووصلت بعد أقل من خمس دقائق، وقامت بسحب حبل وجهاز تعويم من "السفينة الحربية"، وركضت إلى البركة وسبحت نحو الفتاة، وفقا لمقطع فيديو كاميرا الجسم الذي نشرته شرطة ولاية فيرمونت. 

واستطاعت الجندية أن تسبح عائدة إلى الشاطئ مع الفتاة الصغيرة، وقام جندي آخر، قد وصل أثناء إخراجها من الماء، بنقل الطفلة إلى سيارة إسعاف كانت تنتظرها. 

إنقاذ فتاة من بركة جليدية في ولاية فيرمونت

نقل الطفلة للعلاج

وقالت الشرطة إن الفتاة نقلت إلى المركز الطبي بجامعة فيرمونت في بيرلينجتون لعلاج إصابات، كان يعتقد في البداية أنها تهدد حياتها، ولكنها قد تعافت تماما وعادت إلى المنزل. 

إنقاذ فتاة من بركة جليدية في ولاية فيرمونت

وقالت شرطة الولاية إن قيادة شرطة ولاية فيرمونت أثنت على الجندية ميشيل آرتشر والجندية كيث كوت وصاحب المنزل، وذلك لسلوكهم البطولي المتفاني، كما تم التوصية بالثلاثة للحصول على جائزة الوكالة المنقذة للحياة. 

تم نسخ الرابط