الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

استشهاد موظفين بشركة الاتصالات خلال محاولات لإصلاح الخطوط بخانيونس

شهداء غزة
شهداء غزة

استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فريقا من شركة الاتصالات في خان يونس، أثناء العمل لإصلاح الخطوط، وذلك رغم حصول الفريق على تنسيق مسبق، وذلك أدى لاستشهاد اثنين من موظفي شركة الاتصالات الفلسطينية في جريمة حرب بشعة.

قطع الاتصالات في خان يونس

ويذكر أن، انقطاع خدمات الاتصالات والإنترنت في غزة من ثلاث أيام، حيث يحل اليوم الثالث بدون خدمة الاتصالات أو الإنترنت.

اشتباكات الضفة الغربية

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية، أمس السبت، أن مخيم الفارعة في طوباس بالضفة الغربية يشهد اشتباكات عنيفة بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي، كما أن عددًا من طائرات الاستطلاع الإسرائيلية يحلق بكثافة في أجواء مدينة طوباس.

وأضافت وسائل الإعلام، أنه تم استشهاد عدد من الفلسطينيين في عبسان شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، جراء القصف الإسرائيلي.
 


اشتباكات قطاع غزة

وأفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم السبت، بأن هناك اشتباكات ضارية بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي، وذلك وسط قصف مدفعي مستمر على خان يونس جنوب قطاع غزة، مضيفة أن الجيش الإسرائيلي دمر منصات صواريخ كانت جاهزة للإطلاق في المغراقة وسط القطاع.

وأضافت وزارة الصحة الفلسطينية، أنه تم استشهاد طفلين وشاب فلسطينيين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي قرب مستوطنة أدورا غرب الخليل مساء أمس.

القصف الإسرائيلي المدفعي على غزة

وأعلنت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم، استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة آخرين، إثر قصف طائرة مسيرة تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي على بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، مضيفة أنه تم استهداف عدد من الآليات العسكرية للقوات الإسرائيلية بحي الزيتون في قطاع غزة.

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط