الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كيفن هارت يرفض تقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار

كيفن هارت
كيفن هارت

أعلن الممثل الكوميدى كيفن هارت، أنه لن يشارك في تقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار أبدًا، معتبراً إنه ليس "بيئة صديقة للكوميديا".

وكان قد رفض هارت في وقت سابق أن يستضيف نسخة الأوسكار عام 2019، واستقال من الدور بسبب رد الفعل العنيف على التغريدات المعادية للمثليين، والتي نشرها في عامي 2010 و2011.

كان قد صرح في حوار له مع سكاي نيوز أنه لن يعود لتقديم حفل الجوائز، معرباً عن نفوره من هذا الدور، قائلا: "مهما كان الأمل القليل لديك، أريد تدميره الآن، تقديم الأوسكار ليس فرصة للفوز بالجائزة، ولا فرصة للفوز بجوائز الكرة الأرضية أو أي شيء آخر، خاصة لأنها لم تعد بيئات صديقة للكوميديا بعد الآن".

جيمي كيميل في حفل الأوسكار 

 في هذا السياق يقدم المذيع جيمي كيميل  للمرة الرابعة حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام، وكان قد سبق أن شغل هذا المنصب في أعوام 2017 و2018 و2023.

كيفن هارت

ومن المقرر أن يقدم كيميل حفل جوائز الأوسكار  في بث مباشر على قناة ABC، وذلك يوم  10 مارس المقبل، على مسرح دولبى فى لوس أنجلوس.

الأوسكار يتخطى 18 مليون مشاهدة

يذكر أن نسب مشاهدة حفل توزيع الجوائز تخطت 18.7 مليون مشاهد، وذلك في دورة عام 2023، وتعد هذه أكبر نسبة مشاهدة عدد منذ بث ما قبل الوباء في عام 2020، عقب الجدل الذي أثير بعد صفعة النجم ويل سميث لـ الممثل كريس روك في حفل الأوسكار 2022، 

 وكان قد دعم كيميل استقرار الأوسكار بعد سنوات من الاضطراب، إذ استضاف الحفل خلال عامي 2017 و 2018 على التوالي،

وتحدث في بيان خاص عن اختياره في استضافة حفل الأوسكار، قائلا:"لطالما حلمت باستضافة حفل توزيع جوائز الأوسكار أربع مرات بالضبط".

اقرأ أيضاً: بصور من الكواليس.. ماجد المصري يروج لمسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" في رمضان 2024

تم نسخ الرابط