الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هيفاء وهبي تتصدر التريند على جوجل

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تصدر اسم الفنانة هيفاء وهبي، محركات البحث على جوجل بعد طرح أغنيتها الجديدة "وصلتلها"، عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

وتفتتح وهبى العام الجديد 2024 بنشاط فنى ملحوظ، بدأته بحفل غنائى في بيروت، بليلة رأس السنة، والذى أشعلته بمجموعة مميزة من أغانيها منها: مابضعفش، ملكة جمال الكون، بوس الواوا، " وغيرها من الأغاني، وتفاعل معها الجمهور.

أغنية وصلتلها تريند على جوجل 

مازالت هيفاء وهبي تتصدر التريند منذ طرح أغنية وصلتلها ، والتي وصلت نسبة مشاهداتها إلى 576 ألف مشاهدة منذ طرحها من يومين على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات الشاعر محمود عبد الله، وألحان الراحل محمد النادي، وتوزيع نور.

يذكر أن هذه الأغنية هي أخر أعمال الملحن محمد النادي الذي توفي منذ 7 شهور.

هيفاء وهبي

كلمات الأغنية:

وصلتلها، خلاص وضمنتها في صفّك

فرُحت راكنها فوق رفّك

تجيلك هي وأنت اللي بقيت بتروح

بتهملها، عشان هي عليك باقية

فاكرها ضعيفة مش لاقية

نسيت أنك وصلتلها بطلوع الروح

أغنية وصلتلها

طرح أغنية مابضعفش

أعادت هيفاء طرح أغنيتها مابضعفش خلال حفل غنائي أحيته في لبنان بعد طرح كليب الأغنية بـ6 شهور، وهي من كلمات الشاعر عمرو المصري، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع موسيقي سليمان دميان.

هيفاء وهبي في فيلم جوري

كانت قد صرحت هيفاء وهبي أنها تستعد لاستئناف تصوير مشاهدها في فيلم جوري، بعد شهر رمضان، إذ كانت قد صورت مجموعة من المشاهد في الشهرين الماضيين.

يذكر أن الفيلم تدور أحداثه في إطار رومانسي، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين، منهم: بيومي فؤاد، نانسي صلاح، محمود الليثي، توني ماهر، كريم عفيفي، سامي مغاوري، محمد الكيلاني، ومن تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضاً:تعرف على سبب مشاركة شيرين رضا في فيلم "الملكة"

تم نسخ الرابط