الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أشرف زكي يكشف حقيقة طرده للفنانة عنبر

أشرف زكي والفنانة
أشرف زكي والفنانة عنبر

أكد نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، أنه فوجئ بتداول بعض المواقع الإخبارية لأنباء غير صحيحة عن كونه طرد الفنانة عنبر.

وقال: "دي حاجات متعودين عليها في كل فترة.. بالعكس كنا في إجتماع وعادي نبقى متفقين أو مختلفين على حاجة ولكن كل الإحترام والتقدير كان بينا".

خلاف أشرف زكي والفنانة عنبر

كشف الفنان أشرف زكي في مداخلة تلفزيونية ببرنامج "تفاصيل" مع الإعلامية نهال طايل، أن الفنانة عنبر تواجدت معه بالأمس وقبل أمس، وهي فنانة قديرة وتربطه بها صداقة قوية، ومن حق أي فنان أن يشارك في الأعمال الفنية".

واستكمل زكي حديثه بأن الفنانة كانت مختفية عن الساحة الفنية، قائلاً: “الفنانة عنبر اختفت 4 سنين.. طيب مين هيكون بديل لها؟ مفيش خلاف بيني وبينها لكن من حقي أدافع عن أعضاء المهنة، وهي صديقة وعشرة عمري ووقتها اتفقنا أننا نتكلم في نقطة معينة وبعدها نقطة تانية علشان كده حصل الإختلاف”.

أشرف زكي

رد الفنانة عنبر على مكالمة أشرف زكي

ردت عنبر على مداخلة الفنان أشرف زكي، مشيرة إلى أنها تُقدر الفنان أشرف زكي وتعتبره بمثابة أخ، لأنه وقف بجوارها في الكثير من المواقف، وأن اختلافهما في وجهات النظر، طبيعي ويحدث بين أي طرفين ولكنها تكن له كل الإحترام.

كان زكي قد أكد أنه فخور بكل فناني مصر ويشرف بخدمتهم، وأن عنبر زميلة وصديقة عزيزة، ومن المستحيل أن يقوم بطردها.

برنامج تفاصيل مع نهال طايل

يُذاع برنامج تفاصيل أيام الأحد والاثنين والأربعاء  من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويعاد في أيام السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد. 

البرنامج اجتماعي خدمي يتناول قضايا اجتماعية، تمس حياتنا اليومية، ويحاول تقديم حلول لهذه القضايا.

 كما يقدم البرنامج بعض الخدمات للمشاهدين مثل إجراء عمليات القلب المفتوح، عمليات عيون بالمجان، زواج اليتيمات، وتركيب الأطراف الصناعية.

اقرأ أيضاً المطربة ساندي تكشف عن تعاون جديد مع الملحن عزيز الشافعي

تم نسخ الرابط