الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عالم فلك يكشف الأبراج الأكثر حبا لـ«الرغي»

ابراج مشهورة بالثرثرة
ابراج مشهورة بالثرثرة

من المعتاد يكون هناك البعض من الأشخاص يفضل الثرثرة مع الآخرين بشكل كبير، مما يجعل العديد من الأفراد يشعرون بالملل، يرجع سببه كثرة الحديث معهم، ولكن في بعض الأحيان، يفضل الجزء  الآخر الالتزام بالصمت لفترة طويلة وعدم الخوض فى الحديث مع أى شخص سواء لشعوره بالإرهاق، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية.   

من جهته، أوضح سمير طنب، خبير الأبراج، وعالم الفلك، خلال تصرحات خاصة لموقع "بالمصرى"، من خلال السطور التالية، أكثر الأبراج المفضلة للرغي بشكل مستمر، وهي كالتالي:

أبراج فلكية معروفة بالثرثرة

برج القوس

يعد مواليد هذا البرج من أكثر الأبراج التي تعشق الرغي بشكل كبير مع الآخرين، لأنه يتميز بسحره الخاص، لذا يتمكن من جذب انتباه العديد للدخول معه في ناقش، وأيضا يعمل على إقناعهم  بطرح أفكاره، كما يتمتع بروح مرحة تجعله يتقن فن إلقاء النكات الفكاهية، لذلك لا يشعر أحد بالملل من التحدث معه.

التحدث مع الأصدقاء-أرشيفية

 برج الحمل

يميلون أصحاب برج الحمل للدخول في مواضيع مثيرة للجدل بشكل دائم، سواء كانت تخص  حياتهم المهنية أو بحياتهم الشخصية، وغالبًا ما يتحدث قبل أن يفكرون فى ألفاظه، ما يسبب الهجوم عليهم من قبل أى شخص يتحدث معه، لكن عندما يشعرون بتجاهل الآخرين لهم، وهذا مايزداد إصرارهم على التحدث أكثر.

برج الأسد

يحرص مواليد برج الأسد أن يكون محور اهتمام الأشخاص، لذلك يعمل على جذب اتنباه الآخرين، وأيضا يدخول في حديث لوقت طويلة فى أى موضوع مثير للجدل، حيث يضع رأيه عند اقتراح أى موضوع،  حتى يلفت نظر من حوله له لأن ذلك يرضى غروره ويزيد من ثقته بنفسه. 

برج الجوزاء

يتسم أصحاب برج الجوزاء بذكائهم الكبير، مما يجعلهم يدخلون في أحاديث لفترة طويلة، دون أن يشعر الآخرون بالملل من حديثهم، كما يعملون على التنوع فى مواضيعهم، وأيضا يتمكنون من جذب الانتباه بشكل سريع للثرثرة معهم، حتى لو كان الشخص المواجه لهم انطوائيا.

اقرأ أيضا: من العصافير للضفادع.. تعرف على أغرب الأكلات بالمطاعم الفرنسية


 

تم نسخ الرابط