الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أول صور من كواليس مسلسل مسار إجباري

مسلسل مسار إجباري
مسلسل مسار إجباري

نشر المنتج هاني عبد الله مجموعة الصور الأولى، من كواليس التصوير في مسلسل مسار إجباري، والمقرر أن ينافس في دراما رمضان 2024.

 كواليس مسلسل مسار إجباري

ظهر في الصور الأولى التي نشرها المنتج هاني عبد الله مجموعة كبيرة من صناع العمل، إذ يشارك في البطولة عدد كبير من الفنانين، منهم: صابرين، أحمد داش، بسمة، عصام عمر، جوري بكر، وآخرين.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، في 15 حلقة، ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، من تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

صابرين

تصريحات صابرين عن مسار إجباري

 صرحت النجمة صابرين أنها بدأت تصوير أول مشاهدها في المسلسل اليوم الثلاثاء، لتلحق بأسرة العمل الذين بدأوا تصوير العمل يوم الإثنين، مشيرة إلى أنها تؤدي دور شخصية والدة عصام عمر، وتمر بالعديد من المواقف والتحديات.

تابعت "صابرين" أنها متحمسة للعمل لكونه أول إنتاجات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وكذلك العمل مع المخرجة نادين خان، والمنتجة دينا كريم التي أكدت أنها من المنتجين المحترمين، موضحة أنها أحبت تجربة العمل في عمل درامي قائم على الطاقات الشبابية، لأنها تريد العمل مع أجيال مختلفة.

واختتمت حديثها بأنها تُحبذ فكرة المسلسلات المكونة من عدد قليل من الحلقات، لأن أحداثها تكون مكثفة وسريعة ولا تحتمل المط والتطويل، مؤكدة أن مسلسل مسار إجباري يحتوي كل حلقة على مفاجآت، متوقعة لأحمد داش وعصام عمر أن يكونا من مفاجآت رمضان هذا العام.

اقرأ أيضا..هاني شنودة يكشف عن سر نجاح موسيقى مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط