الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نانسي عجرم تكشف لأول مرة عن رأيها في الذكاء الإصطناعي

نانسي عجرم
نانسي عجرم

أعلنت الفنانة نانسي عجرم خلال تصريحات تلفزيونية لأول مرة رأيها في استنساخ الأصوات عبر الذكاء الإصطناعي وعلقت بأنهم لن يستطيعوا تقليد إحساسها.


وأكملت الفنانة نانسي عجرم: شئنا أم أبينا الذكاء الاصطناعي موجود وفيه حاجات لذيذة بسمعها أحيانا لما بيدمجوا صوتي مع أصوات فنانين تانيين وأغاني ليا بسمعها بأصوات تانية وبنبهر وبتكون حلوة.

رأى نانسي عجرم في الذكاء الاصطناعي 


ثم أضافت الفنانة: أنا مع وضد الذكاء الاصطناعي في نفس الوقت لأن ممكن يعملوا فيديو بصوتي ويخلوني أقول كلام أنا مقولتهوش ودي المشكلة، وفي النهاية أنا أفضل الغناء لايف وأمام الجمهور؛ لأن ممكن ياخدوا صوتي بس مش هيعرفوا يقلدوا إحساسي.

 

ويذكر أن الفنانة نانسي عجرم أثارت الجدل الفترة الماضية بتصريحات سابقة لها عن الفنان سعد لمجرد وقالت: أنا بدافع عن حقوق المرأة ولا أقبل أن تتعرض للأذى ولكني معرفش تفاصيل وكواليس أزمة سعد لمجرد لأني تعرضت للظلم لما اتهموا زوجي بقتل شخص سرق منزلنا، ومريت بتجربة صعبة ولذلك مقدرش أحكم على أي شخص.

 

آخر أعمال نانسي عجرم


ومن الجدير بالذكر أن الفنانة نانسي عجرم نشطة على  ابمستوى الفني الفترة الأخيرة، حيث طرحت العديد من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا، منهم أغنية تحمل اسم علشانك والتي كسرت حاجز الـ 60 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، وأيضًا أغنية آخر إصدار من فيلم شوجر دادي والتي نالت إعجاب الجمهور وتخطت حاجز الـ 500 ألف مشاهدة على يوتيوب.

تم نسخ الرابط