الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

النيابة الإدارية تمنح فرصة أخيرة للمتخلفين عن التقديم لوظيفة معاون نيابة إدارية

بالمصري

 

أعلنت هيئة النيابة الإدارية، برئاسة المستشار حافظ عباس رئيس الهيئة، عن آخر موعد للمتخلفين عن التقديم في مسابقة التعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي كليات الحقوق، والشريعة والقانون، وكلية الشرطة دفعة 2023.

وحددت النيابة الإدارية يوم الأربعاء الموافق 17 يناير 2024، موعداً نهائياً لمن تخلفوا عن التسجيل الإلكتروني أو سحب وتقديم الملفات من المتقدمين لمسابقة التعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية.

وأوضحت النيابة الإدارية أن التقديم سيكون بالحضور لمقر رئاسة النيابة الإدارية بمدينة السادس من أكتوبر.

وأشارت النيابة الإدارية إلى أنه يجب على المتقدمين تقديم المستندات التالية:

  • صورة من شهادة التخرج موضحًا بها التقدير العام والنسبة المئوية.
  • صورة من شهادة الميلاد.
  • صورة من بطاقة الرقم القومي.
  • 6 صور شخصية حديثة.

وأكدت النيابة الإدارية على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتبعة في إطار مكافحة فيروس كورونا، ومنها ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي.

تُعد مسابقة التعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من أهم المسابقات التي تعقدها النيابة الإدارية، حيث يتنافس عليها آلاف الشباب الحاصلين على مؤهلات قانونية عالية.

ولذلك، فإن هيئة النيابة الإدارية تحرص على توفير كافة التسهيلات للمتخلفين عن التقديم في هذه المسابقة، حتى يتمكنوا من التقدم لها قبل انتهاء الموعد النهائي.

 “هل أعجبك هذا المحتوى؟ هل وجدته مفيدًا أو ممتعًا؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فهل ترغب في مساعدتنا على نشره؟ شاركه مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر البريد الإلكتروني، كل مشاركة تساعدنا على الوصول إلى المزيد من الأشخاص ومشاركة المحتوى الرائع معهم، شكرًا لك على دعمك، ونسعد ان تزورونا على منصات «بالمصري» المختلفة.، الفيس بوك - تويتر - لينكد إن - بنترست - يوتيوب

تم نسخ الرابط