الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

القبض على عصابة سرقة السيارات وحقائب المواطنين بالقاهرة

المتهمين
المتهمين

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القاهرة من القبض على عصابة مكونة من سيدة وميكانيكي وعاطلي  بتهمة سرقة السيارات وحقائب المواطنين في السلام ومدينة نصر وحدائق القبة.

 

بدأت العملية عندما تم ضبط الميكانيكي، الذي يمتلك سجل جنائي، لارتكابه جرائم سرقة السيارات باستخدام "المفتاح المصطنع وتوصيل الأسلاك" في دائرة قسم شرطة السلام ثان، وتم العثور بحوزته على فرد خرطوش وطلقتين من نفس العيار.

عاطل يرتكاب 4 جرائم سرقة بالسلام

وبمواجهته، اعترف بحيازته للسلاح بهدف الدفاع عن نشاطه الإجرامي وقام بارتكاب 4 جرائم سرقة بنفس الأسلوب. وأضاف أنه يتلاعب في السيارات المسروقة التي يحصل عليها من عملاء ذوي نوايا سيئة، وتم ضبط العميلين وبحوزتهما سيارتين، واعترفا بمعرفتهما بأن السيارات متحصلات من جرائم السرقة.

 

ضبط عاطلين لقيامهما بسرقة لابتوب

تم أيضًا ضبط عاطلين آخرين لقيامهما بسرقة لابتوب ومبلغ مالي وسماعات من داخل سيارة في منطقة شرطة ثالث مدينة نصر. وبحوزتهما تم العثور على السيارة المستخدمة في ارتكاب الجريمة وسيارة أخرى تم الإبلاغ عن سرقتها، إلى جانب عدة مسروقات أخرى. وأقروا بارتكاب الجريمة بعد التحقيق.

 

القبض على سيدة في حدائق القبة

و تم القبض على سيدة في حدائق القبة لسرقتها حقيبة يد من امرأة أثناء سيرها، وكانت تحتوي على هاتف محمول ومبلغ مالي وبطاقة فيزا وبحوزتها تم العثور على مبلغ مالي، واعترفت بتنفيذ 5 جرائم سرقة بنفس الأسلوب، وتم استدعاء المجني عليهم  واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تسليم التحقيقات للنيابة العامة.

تم نسخ الرابط