الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعرف على القناة الناقلة لحفل "ليلة الموسيقار صلاح الشرنوبي" في الرياض.. غدا

حفل الموسيقار صلاح
حفل الموسيقار صلاح الشرنوبي

ينطلق حفل ليلة الموسيقار صلاح الشرنوبي في الرياض، والذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، تكريما للموسيقار صلاح الشرنوبي.

موعد وتفاصيل حفل الموسيقار صلاح الشرنوبي

تنظم الهيئة العامة للترفيه بالسعودية برعاية المستشار تركي آل الشيخ، حفل ليلة الموسيقار صلاح الشرنوبي في الرياض، وذلك غد الخميس 18 من يناير الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ومن المقرر أن يقام الحفل على مسرح أبو بكر سالم، بمنطقة بوليفارد رياض سيتى، ويُذاع الحفل على الهواء مباشرة على شاشة قناة مزيكا.

صلاح الشرنوبي

ويأتي الحفل تكريما للموسيقار صلاح الشرنوبي، إذ يضم عددا كبيرا من الأغانى والألحان التي اشتهر بها، وغناها نجوم وكبار المطربين في الوطن العربى.

 الجدير بالذكر أن الحفل يشارك فيه مجموعة كبيرة من مطربين ومطربات الوطن العربي، ومنهم: أصالة، نانسي عجرم، أسماء المنور، راغب علامة، وائل جسار، عاصى الحلانى، تحت قيادة المايسترو تامر فيضي.

يذكر أن الموسيقار صلاح الشرنوبي قد تعاون مع الفنانة وردة الجزائرية في عدد من الأغنيات، منها: بتونس بيك تأليف الشاعر عمر بطيشه، أغنية آن الأوان، أغنية حرمت أحبك والتي حققت نجاحا كبيرا وظلت مخلدة في وجدان الجمهور وكان يطلبها في حفلات المطربة وردة الجزائرية.

اقرأ أيضا.. حورية فرغلي عن طلاق ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي: فعلاً صدمة

تم نسخ الرابط