الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

موضة طلاء الأظافر في فصل الشتاء 2024.. أشكال متنوعة

طلاء الأظافر
طلاء الأظافر

تعد عمليات تجميل الأظافر الهلامية، من أكثر اهتمامات النساء، لأنها تعتبر من أحدث اتجاهات الأظافر، التي يحبها الجميع مؤخرًا، إذتستمر طويلاً، كما تتوفر بأشكال وألوان رائعة، تعبر عن أجواء الشتاء، ما تعزز من رفاهية الاختيار فيما بينها.

 

من خلال السطور التالية، يستعرض لكم موقع "بالمصرى"، أشكال وأنواع طلاء الأظافر، بحسب ما جاء بموقع "تايمز ناو"، وذلك في النقاط التالية:

تتنوع أشكال اتجاهات الأظافر من فتاة لآخر، والتي انتشرت بين النساء مؤخرًا، وهو ما يعرف باسم "مانيكير" الجل المهيكل، حيث يبدو مذهلًا للغاية ويبقى لفترة طويلة جدًا.


 

ما هو مانيكير الهيكل؟

يعد مانيكير الهيكل أحد الأدوات الأساسية لدي المرأة، هو عبارة عن جل للأظافر يتم تطبيقه بشكل أكثر سمكًا باستخدام الفرشاة على منتجالجل، يوضع بمستويات مختلفة بحسب رغبة الشخص، كما يجب غلقه جيدًا، من خلال استخدام طبقة علوية تغلف الظافر بشكل مثالي.
 

ما هي أسباب اعتمادك على المانيكير:

خالي من الدخان: نعم، إنه مانيكير متعدد الاستخدامات ولا يرتبط بأدخنة قاسية، حيث أن بعضها لابد من تعرضه للأدخنة قبل الاستخدام،وهو ما يضر بالصحة.


 

يدوم طويلاً:

نعم ، قد يستمر هذا النوع من المانيكير، وقد تتراوح مدته ما بين 4-6 أسابيع وهو متوفر بألوان مختلفة.


 

طلاء الأظافر جديدة


 

يترك لمعانًا على أظافرك ويبدو أنيقًا للغاية.

قليل التلف:

يجب أن تكوني أكثر حذرًا أثناء العناية بشكل أظافرك، علمًا بأن لن تتلف أظافرك، لذلك لم يسمح باستخدام أي مكونات حادة، أو استعمالالفرشاة بقوة، حيث يؤدي ذلك إلى كسر الظافر، وهو شيء مزعج

-يمكن الذهاب لصالون الأظافر، حتي تتمكني من إزالته بدون حدوث تأثير على أصابعك.


 

لذلك يصبح من أفضل الأنواع، التي تستخدام من قبل أصحاب بشرة الأصابع الحساسة.


 

كما يمك إزالته بزيت شجرة الشاي بالمنزل، لكن مع الحرص جيداً.


اقرأ أيضا: نصائح مهمة قبل ليلة الزفاف في فصل الشتاء

تم نسخ الرابط