الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

انفصال ياسمين عبدالعزيز والعوضي.. طلاق حقيقي أم تريند مع المنجمة ليلى عبداللطيف؟

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز والعوضي

مازال خبر انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يتصدر التريندات على محركات البحث، وعلى كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

ففي ساعات قليلة أحيلت قصة الحب الكبيرة بين الزوجين إلى قرار رسمي بالانفصال، الأمر الذي آثار جدلا واسعا واستنكارا شاسعا من قبل الجمهور، خاصة أن قرار الطلاق جاء بعد 16 ساعة فقط من احتفال العوضي بعيد ميلاد زوجته ياسمين عبد العزيز.

وأعادنا خبر الطلاق إلى تنبؤات العرافة ليلى عبد اللطيف، والتي كانت قد تنبأت بانفصال الثنائي بحلول عام 2024 خلال شهر يناير وبشكل مفاجئ، الأمر الذي دفع برواد السوشيال ميديا في التفكير بأن تكون هذه حيلة من الثنائي لتصدر التريند بالاتفاق مع عالمة الأبراج أو خطة من الثنائي لإثبات عد مصداقية خبيرة الأبراج والتأكيد على «كذب المنجمون ولو صدفوا»، في حين ذهب البعض الآخر إلى اتهام العوضي بأنه استغل شهرة الفنانة ياسمين عبد العزيز ليصل للنجومية.

ونرصد لكم في هذا التقرير كافة التفاصيل التي وردت عن قصة انفصال النجمين.

أحمد العوضي

سر طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي

كان قد أعلن الثنائي على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، قرار طلاقهما الرسمي، وذلك عقب احتفالهما بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز الـ 44.

وقد كشف الناقد عماد يسري أن سبب رئيسي في طلاقهما يعود لتدخل فنانة كبيرة بين الزوجين.

جاء ذلك في مداخلة هاتفية منه لبرنامج 90 دقيقة مع الإعلامية بسمة وهبة، فقال: طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى كان متوقع وهو أمر لم أندهش له بالنسبة لي وأرى أن السبب فى هذا الأمر دخول فنانة أخرى.

وأضاف: دون الكشف عن هويتها هذه الفنانة عملت مع العوضى في عدد من الأعمال وهي السبب، فنانة كبيرة دخلت حياتهما وكان تم توجيه سؤال لياسمين عبد العزيز يوم 10 ديسمبر عن سبب عدم الإنجاب حتى الآن، وساعتها مكانش في إجابة واكتشفت ياسمين عبد العزيز بعدها إن في فنانة كبيرة بتهدد الحياة الزوجية".

ياسمين عبد العزيز والعوضي

ياسمين عبد العزيز تُعلن طلاقها رسميا

كانت قد نشرت ياسمين عبد العزيز خبر طلاقها على حسابها الرسمي على انستجرام، قائلة: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير".

آثار هذا الخبر حزن الجمهور واستنكاره، إذ جاء قرار الانفصال عقب احتفال العوضي بعيد ميلاد ياسمين بساعات قليلة، وفي طرفة عين وفي رسالة غير متوقعة، كتب العوضي معلنا طلاقهما رسميا.

 يذكر أنه قد نشر قبل خبر الطلاق، صورة برفقة زوجته ياسمين عبد العزيز، وذلك عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”، وعلق قائلا: “كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي... العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح”.

فهل ستكون حقيقة القصة هي الطلاق الرسمي بالفعل وأن هناك من أفسد قصة الحب العارمة التي أصبحت حديث السوشيال ميديا على مدار أربع سنوات قضاهما الحبيبين في عش الزوجية، أما أنها حيلة تسويقية لكلا الثنائي، متفق عليه من جانبهما! هذا ما سيتضح في الساعات المقبلة.

اقرأ أيضا.. يوم عيد ميلادها.. انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تم نسخ الرابط