الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

فاقد الشئ يعطيه.. خالد جد «روح الروح» يوزع الهدايا على أطفال غزة

خالد جد الطفلة ريم
خالد جد الطفلة ريم روح الروح

يضرب الشعب الفلسطيني المثل في العديد من القيم الأخلاقية النبيلة حتى في محنتهم، فيتحلون بالكرم والصبر على الشدائد والابتسامة بالرغم من الظروف التي تحيط بهم من جرائم الإبادة الجماعية التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي، وحتى في ظل المشاهد القاسية التي تنقلها وسائل الإعلام من مشاهدة الأطفال لأهلهم وهم يموتون أمام أعينهم كل لحظة، وحتى الصحفيين لم يسلموا من بطش العدوان واستهدافه لهم وقتل أسرهم بدم بارد.

 

ومن الأمثلة التي تجسد واقع الفلسطينيين من كرم وصبر وثقة بالله، خالد جد الطفلة الشهيدة ريم، الشهيرة بروح الروح، والذي أثار مقطع فيديو وداع الجد لحفيدته بعد وفاتها أمام عيناه رواجا على مواقع التواصل الاجتماعي.

خالد جد روح الروح يوزع الهدايا على أطفال غزة

ظهر خالد جد الطفلة الشهيدة ريم في مقاطع فيديو تداولها نشطاء السوشيال ميديا، وهو يقوم بتوزيع الهدايا على الأطفال في غزة والضحكة تزين وجهه، وتضمنت الهدايا مستلزمات شتوية لتخفيف معاناة الأطفال من الجو شديد البرودة.

حيث قام بتوزيع "القفازات الشتوية المصنوعة من الصوف، وأغطية الرأس الصوفية أيضا".

جبر الخواطر

كما ظهر خالد، وهو يُلبِس طفل فلسطيني شال ليستدفئ به، ودعى والد الطفل لخالد بالسعادة كما أدخل على قلوبهم الفرحة، قائلا: "الله يغلفك بالسعادة روح".

الجد خالد وريم روح الروح

وفي وقت سابق، احتفل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعيد ميلاد الطفلة ريم "روح الروح"، وجدها خالد، الذي ظهر في مشهد مؤثر لوداع حفيدته بعد استشهادها جراء القصف الإسرائيلي، وهو يقول بصوت عالي "هذه روح الروح".

عيد ميلاد الطفلة "ريم روح الروح" وجدها خالد

هنئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الجد خالد بعيد ميلاد حفيدته الشهيدة الراحلة جراء القصف الإسرائيلي العنيف، بدير البلح، حيث صرح الجد خالد من قبل أنه سوف يحتفل بعيد ميلاد ريم وعيد ميلاده في الثالث والعشرين من ديسمبر، ولكن بعد رحيل ريم "روح الروح"، فهو لن يحتفل، لذا قرر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جميع دول العالم ومن مختلف الجنسيات تهنئة الجد خالد بعيد ميلاد حفيدته الراحلة "روح الروح" وعيد ميلاده.

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط