الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

طائرة هيلكوبتر تنقذ أربعة طلاب أمريكيين من عاصفة شتوية في كنتاكي

إنقاذ أربعة طلاب
إنقاذ أربعة طلاب أمريكيين من عاصفة شتوية في كنتاكي  

قالت شركة البحث والإنقاذ في مقاطعة باول إن 4 طلاب كانوا يخيمون في ريد ريفر جورج في كنتاكي أنقذتهم مروحية صباح الثلاثاء، بعد أن تقطعت بهم السبل في كورتهاوس روك في الولايات المتحدة.

إنقاذ طلاب من عاصفة شتوية في كنتاكي 

وقال مسؤولون في مقاطعة باول إن الطلاب الأربعة من جامعة أسبوري كانوا يخيمون طوال الليل وقللوا من تقدير الظروف الجوية، وبعد الاستيقاظ على تساقط الثلوج يوم الثلاثاء، أدرك الأربعة أنه من غير الآمن النزول من الصخرة وطلبوا المساعدة.  

إرسال فريق الإنقاذ

وتم إرسال أعضاء إدارة الإطفاء والإنقاذ في مقاطعة باول لتقييم ظروف الإنقاذ. 

وبعد البدء في الرحلة إلى قمة كورتهاوس روك، أدرك فريق الإنقاذ أن الطريقة الأكثر أمانا لإنقاذ المجموعة هي استخدام الطائرة المروحية تحت قيادة شرطة ولاية كنتاكي.  

إنقاذ طلاب من عاصفة شتوية في كنتاكي 

وتمكنت المروحية، التي تقودها شرطة ولاية كنتاكي، من إنقاذ الطلاب الأربعة في الساعة 2:05 مساء، مساء الثلاثاء. 

ولحسن الحظ لم يصب أي من الطلاب بأذى، حيث قال مسؤولو مقاطعة باول: "بخلاف الشعور بالبرد، يبدو أن الطلاب الأربعة في حالة معنوية جيدة." 

إنقاذ طلاب من عاصفة شتوية في كنتاكي 

أخطر عملية إنقاذ

وقالت إدارة الإطفاء والإنقاذ في مقاطعة باول: "كانت هذه المكالمة واحدة من أخطر عمليات الإنقاذ التي تمت على الإطلاق في منطقة جورج، إذ أن تسلق Courthouse Rock أمر خطير للغاية حتى عندما تكون الظروف مواتية."

إنقاذ طلاب من عاصفة شتوية في كنتاكي 

ساعدت شرطة ولاية كنتاكي، وREDSTAR Wilderness EMS، وMiddleFork Fire and Rescue، وPowell County Search and Rescue، وWolfe County Search and Rescue، في جهود الإنقاذ. 

اقرأ أيضا: 14 ساعة بين الحياة والموت.. إنقاذ 7 أطفال ومعلمهم من تلفريك باكستان المعلق

تم نسخ الرابط