الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

القبض على سيدة أعمال شهيرة هاربة من 63 سنة سجن بالجيزة

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت أجهزة الأمن في الجيزة من القبض على سيدة أعمال مشهورة  مطلوبة لتنفيذ أحكام بالسجن لمدة 6.3 سنوات، تم القبض على المتهمة في دائرة قسم شرطة أول أكتوبر.

القبض على سيدة أعمال شهيرة هاربة من 63 سنة سجن بالجيزة 

تم ضبط رئيسة مجلس إدارة مجموعة مطاعم وسوبر ماركت، والتي كانت قد صدر بحقها حكم بالسجن لمدة 63 سنة. كما تم أيضًا ضبط عاطل آخر، والذي صدر بحقه حكم بالسجن لمدة 3 سنوات في جناية تتعلق بحيازة سلاح وبمواجهتهما بالأحكام الصادرة ضدهما وأقروا بصحتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

القبض على عصابة سرقت من داخل مكتب محامى ببولاق الدكرور
 

 وفي سياق آخر، تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغًا من محام يفيد بسرقة طبنجة مرخصة وعدد من الطلقات ومبلغ مالي من داخل مكتبه بعد إجراء التحقيقات وجمع المعلومات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تم التعرف على المشتبه بهم وضبطهم، وهم عاطلان يمتلكان سوابق جنائية ويقيمان في منطقة كرداسة.

خلال التحقيق، اعترف المتهمان بقيامهما بالسرقة وأكدوا أنهما قاما بإنفاق المبلغ المالي المسروق وتصرفا في السلاح الناري ببيعه لعملائهما ذوي سوابق جنائية أيضًا تم ضبط هؤلاء العملاء والتحفظ على الأموال والطلقات المتورطة في الجريمة.

كما اعترف المتهمان بارتكاب ثلاث جرائم سرقة أخرى في مكاتب لمحاماة بالجيزة، وأشاروا إلى بيع السلاح المسروق لشخص آخر تم ضبط هذا الشخص والعثور على السلاح المسروق بحوزته.

تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة وتقديم القضية للنيابة العامة للتحقيق.

تم نسخ الرابط