الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

خبيرة فلك تكشف أكثر الأبراج المحبة لحياة العزوبية

أبراج لا تفضل الزواج
أبراج لا تفضل الزواج

هناك بعض الأشخاص يهربون من تحمل المسؤولية، ولهذا لا يفكرون في أمور الزواج أو الإرتباط بشكل عام، ويفضلون الاستمرار في حياة العزوبية، وهذا ما يجعلهم يترددوا في اتخاذ هذا القرار دائما، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج.

في ذات السياق، أوضحت مايا ناجي، خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، خلال حديثها الخاص لموقع "بالمصرى"، خلال السطور التالية، عن أكثر الأبراج التي لا تتحمل المسؤولية وتفضل حياة العزوبية، وهي كالآتي:

أبراج لا تفضل الحب والزواج

برج الجوزاء

يصف أصحاب هذا البرج بشخصيتهم المزاجية المترددة بشكلٍ دائم، لذلك لا يستطيعون اتخاذ قرار في هذا الشأن، وأيضا لا يفضلون حياة الزواج والأسرة، لأنهم يشعرون بالملل، وفي هذه الحالة لا يفكرون بالدخول في علاقة ارتباط.

أبراج لا تفضل الحب والزواج

برج الأسد

يميل أصحاب برج الأسد للحياة الاستقرار بمفردهم بشكل دائما، لكونهم يتسمون بشخصيتهم المرحة، والتي لا تحب التقيد، لذلك لا يميلون للدخول في علاقات عاطفية، لذلك يعشقون حياة المغامرة لأوقات طويلة، وفي هذه الحالة يشعرون بالسعادة، ولا يفكرون في المسؤولية والأسرة.

برج القوس

يهرب أصحاب برج القوس من تكوين أسرة والزواج، لذلك يميلون للمغامرة لأطوال وقت لهم، بسبب اعتقادهم بأن حياة الزواج كلها حزن وملل، ولهذا الأمر يخشون اتخاذ هذا القرار أو الدخول في علاقات ارتباط وزواج.

اقرأ أيضا: فيديو لمباراة حامية تحت دوي المدافع في السودان تثير الجدل عبر السوشيال ميديا


 

تم نسخ الرابط