الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

صحة غزة: ارتفاع عدد الشهداءإلى 24620 شهيدا و61830 مصابا

شهداء غزة
شهداء غزة

أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم الخميس، ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 24620 شهيدا و 61830 مصابا منذ 7 أكتوبر.

وأوضحت أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 15 مجزرة راح ضحيتها 172 شهيدا و 326 مصابا خلال الـ 24 ساعة الماضية.

اعتقالات الضفة الغربية

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 60 مواطنًا فلسطينيًا من الضفة الغربية والقدس المحتلة، منذ الليلة الماضية، وذلك وفقًا لما أكدته هيئة شؤون الأسرى الفلسطينيين.

الاحتلال الإسرائيلي

كما اعتقل الاحتلال الإسرائيلي 40 فلسطينيًا، يوم الإثنين الماضي، في الضفة الغربية، لترتفع حصيلة الاعتقالات 5730 معتقلًا فلسطينيًا، منذ السابع من أكتوبر الماضي، وفقًا لما أكدته هيئة شؤون الأسرى.

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل المواطنين الفلسطينيين

وداهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي عدة منازل في الضفة الغربية، ونفذت حملة اعتقالات فيها، حيث اقتحمت منطقة عزون شرق قلقيلية في الضفة الغربية، واعتقلت الشاب الفلسطيني عدنان رضوان.

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل شباب فلسطيني

وفي وقت سابق، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 11 مواطنًا فلسطينيًا من منطقة جبل المكبر في الجنوب الشرقي للقدس المحتلة، وذلك بعد قيامهم بأعمال العنف والشغب، ومهاجمة ضباط الشرطة.

الاحتلال يعتقل مواطنون فلسطينيون

وفي السياق ذاته، أوضحت وسائل إعلام عبرية أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يطلب اعتقال ما يزيد عن 2570 فلسطينيًا، منذ أحداث 7 أكتوبر، من بينهم 1300 مقيدين بحركة حماس، مؤكدة أن الأشخاص الذين تم اعتقالهم، اليوم، مطلوبون في الضفة الغربية.

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط