الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعرف على أحداث الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل "روز وليلى"

مسلسل روز وليلى
مسلسل روز وليلى

يبحث محبو الدراما عن الحلقة الجديدة من  مسلسل روز وليلى، بطولة كل من نيللي كريم ويسرا.

ويرصد “بالمصري” في هذا التقرير تفاصيل أحداث الحلقة الثالثة والرابعة من المسلسل، والتي طرحتها منصة شاهد vip.

مسلسل روز وليلى الحلقة الثالثة والرابعة

يواصل محبو ومتابعو مسلسل روز وليلى عملية البحث عن الحلقات الجديدة، لمتابعة التطور والتصاعد الدرامي للأحداث.

وكشفت أحداث الحلقة أن كل من نيللي كريم ويسرا تورطن في عملية تهريب مخدرات، إذ يستغلهما أحد عملاء مكتبهما في عملية التهريب.

نيللي كريم ويسرا

في حين يستمر الشخص المجهول الذي يراقبهما في تهديدهما، أما زوج روز "هشام عاشور" فنكتشف خلال متابعة الأحداث أنه مدمن على لعب القمار، إذ قام بالاستيلاء على أموال زوجته التي كانت تدخرها في المنزل وخسرها في لعب القمار، فيما وصلت شقيقة أحمد وفيق من السعودية لرؤية ابنتها. 

موعد عرض الحلقة 3 و4 

يعرض المسلسل على منصة شاهد الرقمية Vip، ويمكنك مشاهدته من خلال الإشتراك الشهري على المنصة.

وتطرح المنصة حلقة يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الـ 12صباحًا بتوقيت السعودية، أما مواعيد العرض بتوقيت القاهرة فستكون يوم الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ ١١ مساءً وذلك بواقع حلقتين أسبوعيا.

مسلسل روز وليلى

أبطال المسلسل 

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: يسرا، نيللي كريم، هشام عاشور، أحمد وفيق، عارفة عبد الرسول، تامر فرج، تيام مصطفي قمر، وآخرين، العمل من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج أدريان شيرجولد، وإنتاج "استوديوهات MBC"، المتخصصة بالأعمال السينمائية والتلفزيونية النوعية.

قصة مسلسل رزو وليلى

 ينتمي مسلسل روز وليلى لدراما الـ 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي بين يسرا ونيللي كريم اللتان تتعرضان لعدد من المواقف والأزمات المليئة بالألغاز وتحاولن كثيرا من أجل حلها، ويظهر ضيوف الشرف في الأحداث العمل لمساعدة هذا الثنائي.

روز وليلى في قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة

ينضم مسلسل لقائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر، على منصة شاهد، وذلك عقب طرحه على المنصة بأيام قليلة، وحقق المسلسل ترتيبًا متأخرًا بقائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر، إذ احتل المركز الثامن من أصل 10 مراكز. 

اقرأ أيضًا.. «دور خطير».. عبير صبري تكشف ملامح شخصيتها بمسلسل «حدوتة منسية»

تم نسخ الرابط