الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد سلامة: ورش "الكاستينج" تحولت إلى كيان موازي لنقابة المهن التمثيلية

الفنان أحمد سلامة
الفنان أحمد سلامة عن مسلسل بطن الحوت

كشف الفنان أحمد سلامة، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، عن رأيه في أزمة مسلسل بطن الحوت، مشيرًا إلى اعتراض النقابة على كاستينج المسلسل.

أحمد سلامة يُعلق على أزمة بطن الحوت

وعلق الفنان أحمد سلامة في حواره مع الإعلامي هيثم بسام ببرنامح ورقة في ملف، المذاع على شبكة النهار، فيما يخص مسلسل بطن الحوت، قائلا: “إحنا كنا معترضين على الكاستينج وطلبوا تصريح لـ 52 ممثل من أصل 80 ممثل، طب إحنا أعضائنا هيشتغلوا امتى؟ اتقلبت النقابة وبقيت موازية للورش اللي بترشح طلابها للأعمال الفنية، فيجيلهم ناس أكتر في الورش ديه، وأعضاء النقابة ميشتغلوش”.

أحمد سلامة 

وتابع سلامة: “إحنا عملنا أكتر من حاجة وفعلّنا في اللائحة إن مينفعش يبقى فيه أكتر من 10% تصاريح للأعمال الفنية للغير الأعضاء بالنقابة، وبقى فيه أبلكيشن عليه بيانات الممثلين ومعمولها تحديث، لأن فيه ناس شكلها اتغيرت واتحكمنا في الموضوع”.

وأشار إلى أن النقابة نظمت 3 ورش في مسرح النهار، وجاءت بممثلي النقابة الذين لم يشاركوا في أعمال فينة منذ فترة كبيرة، حتى يظهروا ويحصلوا على فرص عمل، مردفًا: "خليناهم يبانو، فلما المخرج يدور على مواصفات معينة هيلاقيها على الأبلكيشن ده".

يذكر أن برنامج ورقة في ملف تقديم الإعلامي هيثم بسام، يعرض يوم الخميس من كل  أسبوع، على قناة القاهرة والناس في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

اقرأ أيضًا.. «دور خطير».. عبير صبري تكشف ملامح شخصيتها بمسلسل «حدوتة منسية»

تم نسخ الرابط