الخميس 12 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

موعد مران الزمالك استعدادًا لمواجهة الوحدة الإماراتي في البطولة الودية

الزمالك
الزمالك

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأساسي، ذلك استعدادًا لخوض مباراة الوحدة الإماراتي في نصف نهائي بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية المقرر لها غدًا في الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض أولى مبارياته أمام نظيره الوحدة الإماراتي في نصف نهائي بطولة أبو ظبي الودية، المقرر لها غدًا الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويشارك في هذه البطولة كلًا من الوحدة الإماراتي وأم صلال القطري والاتفاق السعودي.

وكانت البعثة قد وصلت ظهر أمس إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي برئاسة أحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة للمشاركة في دورتين وديتين.

ويختتم الفريق تدريبه الأساسي اليوم على ستاد آل نهيان في تمام الخامسة ونصف بتوقيت القاهرة مساء اليوم، إذ كان تدريبه الأول بدأ مساء أمس الخميس على ملعب الشهامة.

وتضم قائمة الزمالك للمشاركة في كلا البطولين:

حراسة المرمى: محمد عواد-معاذ علاء- عبد الرحمن نفاذ.

وخط الدفاع: محمود حمدي الونش -محمود علاء - حاتم سكر -حمزة المثلوثي - مصطفى الزناتي -عمر جابر- محمد عبد الشافي.

وفي الوسط :  محمد أشرف روقا - عمرو السيسي- سيد عبدالله "نيمار" - نبيل عماد دونجا- مصطفى شلبي - يوسف إبراهيم "أوباما" - إبراهيم نداي - محمد حسام بيسو -محمد السيد - محمود عبد الرازق شيكابالا.
وللهجوم: ناصر منسي -عمار ياسر -سامسون أكينيولا.

يذكر أن الفارس الأبيض سيلعب أيضًا في بطولة كأس دبي في الفترة من26 حتى 28 يناير الجاري، التي تضم نادي الرجاء المغربي ووهان ثري تاونز الصيني والأهلي السعودي و تقام تلك اللقاءات على ستاد آل مكتوم.

تم نسخ الرابط