الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"انتي أكيد تل أبيب".. الجمهور يسخر من هاجر السراج بعد دورها في مسلسل حالة خاصة

هاجر السراج في مسلسل
هاجر السراج في مسلسل حالة خاصة

لفتت الفنانة هاجر السراج أنظار الجمهور لها بعد عرض مسلسل "حالة خاصة"، خاصة بسبب جمالها اللافت إلى جانب اسم "رام الله" وهى الشخصية التي تجسدها خلال العمل.

وفي أولى حلقات مسلسل "حالة خاصة" أثارت الفنانة هاجر السراج بشخصية "رام الله"، إعجاب الجمهور خاصة بعد علاقتها بنديم "طه دسوقي" ومحاولاتها التقرب منه.

هاجر السراج في مسلسل حالة خاصة

ولكن في الحلقات الماضية من المسلسل، بدأ الجمهور في توجيه بعض الاتهامات والانتقادات لـ هاجر السراج، بسبب علاقتها بـ ياسر "أحمد طارق" وهو زوج المحامية التي تتدرب رام الله في مكتبها، وفي النهاية وافقت على الزواج منه في السر.

هاجر السراج في مسلسل حالة خاصة

كما أنها تتقرب إلى نديم بشكل كبير وتبرز له إعجابها الشديد به وقبلت من خاتم ألماظ هدية، كما أن خالد "أحمد الأزعر" الذي يعمل معها في المكتب طلب منها الزواج وهى لم ترفض ولكن طلبت منه وقت للتفكيرفي الزواج، إلى جانب كل ذلك فهى أوشكت على أن تُرحل من مصر بسبب انتهاء إقامتها ويجب أن تتزوج من مصري حتى تتمكن من تجديد الإقامة.

مهاجمة الجمهور لـ هاجر السراج في مسلسل حالة خاصة

وشن الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي هجوم حاد على هاجر السراج والشخصية التي تقدمها خلال المسلسل، وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: "إنتي أكيد مش رام الله إنتي تل أبيب"، "رام الله فتحاها شركة أنا من رأيي تتجوزي الـ 3 وتاخدي عز فوقيهم"، "هى دي رام الله هى دي ملاك الرحمة؟".

مسلسل حالة خاصة

من هى هاجر السراج؟

وُلدت هاجر السراج في دمشق عام 1995، ودرست الإخراج والتصوير، وبدأت العمل كمساعد مخرج في بعض الإعلانات والمسلسلات، كما أنها ظهرت في عدة إعلانات، وشاركت في العديد من الأفلام القصيرة ومشروع تخرج.

طلت هاجر السراج إلى الجمهور لأول مرة من خلال مسلسل "ضد الكسر" عام 2021 مع الفنانة نيللي كريم، وتألقت في دور "لينا" زوجة القيادي الداعشي "عمر" في مسلسل "بطلوع الروح" عام 2022، وشاركت مؤخرًا في مسلسل "بطن الحوت" مع باسم سمرة.

اقرأ أيضا: بعد النجاح الساحق لموسمه الأول.. طرح برومو الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد

تم نسخ الرابط