الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هذا ما حدث! .. غادة عبد الرازق تتعرض للسرقة (إية الحكاية)

تعرضت الفنانة  غادة عبد الرازق للسرقة والإختراق خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أنها أعلنت ذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، ومن خلال هذا الموضوع نرصد لكم تفاصيل الواقعة. 

سرقة هاتف غادة عبد الرازق 

دشنت الفنانة غادة عبد الرازق بوست عبر حسابها الخاص بموقع تبيادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وأثارت من خلال هذا البوست قلق متابعيها، وقالت غادة: «تم سرقة هاتفي وأختراقة لبعض الوقت، إذا تم ارسال أي شيء من هذا الرقم فأنا غير مسؤلة عن ذلك، وتأكد أني ليس أنا، وحتى هذه اللحظة أنا لا أمتلك هذا الرقم».

وقامت الفنانة غادة عبد الرازق بنشر صورة ضوئية عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وكان الرقم الذي ظهر في الصورة الضوئية هو الرقم الخاص للفنانة غادة عبد الرازق الذي تم سرقتة. 

صورة ضوئية من حساب غادة عبد الرازق 

أزمات مرت بها غادة عبد الرازق

ويذكر أن تلك الأزمة ليست الأولى في حياة الفنانة غادة عبد الرازق، وكانت أبرز الأزمات التي تعرضت لها الفنانة غادة عبد الرازق، هي ترويجها «للشذوذ الجنسي» وذلك بعد عرض فيلم «حين ميسرة»، حيث قدم ضدها في ذلك الوقت عدد من البلاغات الرسمية، وذلك بسبب إحتواء الفيلم على عدد من المشاهد التي لا تتفق مع قيم وتقاليد المجتمع المصري، وطلب عدد من رجال الدين وقتها تحويل بطلتي العمل الفنانة غادة عبد الرازق والفنانة سمية الخشاب إلى النيابة العامة، وذلك بتهمة الترويج «للشذوذ الجنسي والسحاق».

أخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق

وفي سياق أخر، يذكر أن أخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق، هو مسلسل «تلت التلاتة»، والتي شاركت من خلالة في السباق الرمضاني لعام 2023، وكان المسلسل من نوعية مسلسل الـ«15» حلقة. 

وشارك في بطولة مسلسل «تلت التلاتة» كل من الفنانة غادة عبد الرازق، وعدد من الفنانين أبرزهم: «مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، أحمد مجدي، محمد القس، صلاح عبد الله»، وعدد أخر من نجوم الوسط الفني، والعمل كان يتمتع بالإثارة والغموض لأنة من نوعية الدراما الاجتماعية، وحقق العمل نسبة مشاهدة عالية أثناء عرضة. 

 

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط