الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

جندي إسرائيلي عائد من غزة يطلق النار على صديقه ويقتله

الجيش الإسرائيلي
الجيش الإسرائيلي

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم السبت، بإطلاق النار من جندي احتياط عائد من المعارك في غزة على صديقه وقتله في تل أبيب.

جنود الجيش الإسرائيلي

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أمس الجمعة، إصابة نحو 19 ضابطًا وجنديًا جراء المعارك العسكرية على قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية، ومع ذلك يواصل العدوان الإسرائيلي اعتداءاته على القطاع؛ سعيًا لتحقيق أهداف الكيان الصهيوني.

قتلى الجيش الإسرائيلي

وكان قد أعلن الجيش الإسرائيلي، مقتل 2567 جنديًا إسرائيليًا منذ بداية الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي، و1135 آخرين منذ بداية العملية البرية على القطاع.

تفجير شاحنة الذخائر

وحقق الجيش الإسرائيلي في عملية تفجير شاحنة الذخائر في البريج، وهي العملية التي أدت إلى مقتل 6 أشخاص، وإصابة 30 آخرين، حيث اكتشفت قوات الاحتلال أنها كانت بسبب إطلاق النيران من دبابة إسرائيلية.

إصابات في صفوف الجيش الإسرائيلي

وأعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، في وقت سابق، إصابة 30 جنديًا وضابطًا من صفوف الجيش الإسرائيلي، في تفجير شاحنة المواد المتفجرة في غزة، والتي قتل فيها 6 جنود.

شاحنة المواد المتفجرة

جدير بالذكر أنه تم الإعلان عن مقتل 6 من العسكريين، الذين قضوا بتفجير شاحنة تحوي مواد متفجرة، والتي كانت معدة لتدمير أنفاق في قطاع غزة، وذلك ما ذكره الإعلام الإسرائيلي.

معاقين في الجيش الإسرائيلي

وبالتزامن مع اندلاع الحرب الدموية في قطاع غزة، أعلن الجيش الإسرائيلي، أمس الإثنين، أن 3400 جنديًا إسرائيليًا قد صنفوا معاقين في جيش الاحتلال، منذ بداية الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط