الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كيف استعد رونالدو والنصر السعودي لمواجهة الزمالك وشيكابالا؟

بالمصري

يستعد الدون كريستيانو رونالدو وفريق النصر السعودي لخوض الموسم الجديد والبطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية المحترفة"، المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.

وخاض فريق النصر السعودي معسكراً في دولة اليابان والبرتغال، لعب خلالها 6 مواجهات، منها 4 مواجهات في البرتغال مع فريق ألفيركا وفريق فارينزي ونادي سيلتا فيجو وبنفيكا، بينما خاض مواجهتين في اليابان مع باريس سان جيرمان وإنتر ميلان.

كرستيانو

فرق المواجهات

بدأ فريق النصر السعودي في استعداداته للبطولة العربية بمواجهة فريق " ألفيركا " البرتغالي بتاريخ 10 / 7 / 2023، حيث استطاع فريق النصر الفوز على نظيره البرتغالي بنتيجة 2/ 0 ، في أول مباريات الودية الدولية.

وفي ثاني مواجهات الودية في المعسكر التحضيري في البرتغال، استطاع النصر السعودي تحقيق فوز كبير على نادي فاريينزي البرتغالي بنتيجة 5/1 ، وثالث المباريات التحضيرية واجه نادي النصر فريق سيلتا فيغو البرتغالي، واستطاع النادي البرتغالي الفوز على النصر بخماسية نظيفة.

وفي آخر المباريات التحضيرية في دولة البرتغال، واجه النصر السعودي فريق بنفيكا البرتغالي وفاز بنفيكا بنتيجة 5/ 1، ليختتم الفريق السعودي المباريات في دولة البرتغال، نجح من خلالهافي تجربة بدنية واحتكاكية بين اللاعبين الدوليين والاحتياطي .

واتجه الفريق النصر السعودي إلى اليابان لعمل معسكر تحضيري، استطاع مقابلة فريق باريس سان جيرمان، وإنتر ميلان الإيطالي . 

وتعادل النصر السعودي في أول المباريات مع باريس سان جيرمان تعادلًا سلبيًا، بينما استطاع الفريق السعودي التعادل الإيجابي مع إنتر ميلان بنتيجة 1/1؛ ليختتم النصر السعودي المواجهات الودية الدولية مع جميع الفرق، استعدادا للموسم الجديد والبطولة العربية.

ويطمح مشجعي فريق النصر السعودي بالحصول علي جميع البطولات الذين يشاركون فيها بعد الصفقات التي دعمت بها إدارة الفريق السعودي من كرستيانو رونالدو ومع اقتراب السنغالي ساديو ماني من الانضمام إلى الفريق السعودي ، والكثير من اللاعبين المميزين على الصعيد العالمي .

ويقع النصر السعودي في البطولة العربية في المجموعة الثالثة، مع نادي الزمالك المصري الذي حقق أول فوز أمس على الفريق التونسي ، ونادي الشباب السعودي، ونادي اتحاد المنستيري التونسي.

وتعادل أمس النصر السعودي مع مواطنه نادي الشباب بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تم نسخ الرابط