الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منها السرطان والحمل.. عالمة فلك تكشف عن أبراج مشهورة بلفت الأنظار

أبراج معروفة بالصوت
أبراج معروفة بالصوت العالي

عادة ما يكون هناك بعض الأشخاص يفضلون التحدث بصوت عالي، سواء مع الأصدقاء أو زملاء العمل، على عكس الآخرين، الذين يميلون للتحدث بصوت منخفض، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية.

في ذات السياق، قالت ماجي فرح، خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، خلال حديثها لموقع"بالمصرى"، من خلال السطور التالية، إن هناك بعض الأبراج المشهورة بالصوت العالى، وهي كالتالي:
 

أبراج معروفة بالصوت العالى

 

برج الحمل

يعد مواليد برج الحمل أنهم من أكثر الشخصيات التي تستخدام العناد مع الآخرين معظم الوقت عند تفيذ أمر، لأنهم يمتلكون شخصية قيادية فإنه دائماً ما يتحدث بصوت عالى رغبة منه في إبراز شخصيته.


 

أبراج مزعجة

برج الأسد

يعتبر أصحاب هذا البرج أنهم من الشخصيات المسيطرة، لذلك يسعون على جذاب انتباه من حولهم سواء بالصوت العالى أو بارتداء أغلى الملابس والإكسسوارات، كما يتسم بالعصبية التي تدفعه لرفع صوته طوال الوقت.


 

برج السرطان

يتمتع أصحاب برج السرطان بشخصيى خجولة، وأيضا يراعي مشاعر الآخرين، ويكون الصبر الذى يجعله يتغاضى عن أي شيء، وفي حالة ينجح أحد في استفزازه أو يخونه أو يأذى أحد من عائلته فإنه يغضب ويثار ويتحدث بصوت عالى مع غيره.


 

برج القوس

يعشق مواليد برج القوس السفر والمغامرة لاكتشاف ثقافات جديدة، وحرصهم على شراء أشياء باهظة الثمن و العصبية التي تجعل صوته مرتفع دائماً، والعناد الذى يدفعه إلى الحرص على تنفيذ ما يرغب في تحقيقه رغم أنف من حوله.

 

اقرأ أيضا: لحظات اشتعال طائرة في الجو تثير الذعر.. بالصور

تم نسخ الرابط