الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ماذا قال نجوم الفن عن حفل joy Awards؟

حفل joy Awards
حفل joy Awards

حرص عدد من نجوم الفن الذي تم تكريمهم خلال حفل joy Awards, والذي أقيم أمس السبت بالمملكة العربية السعودية، على تقديم كلمات الشكر للجمهور والقائمين على الحفل.

الفنانة أصالة 

أعربت الفنانة  أصالة عن سعادتها الكبيرة  بتكريمها بجائزة أفضل فنانة عن فئة الموسيقى، خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards.

 وقالت أصالة نصري بعد تكريمها على مسرح joyA wards :" أعتبر هذا الحفل  نتاجا للنهضة الثقافية والفنية في المملكة العربية السعودية وشملت كل أوجه الحياة، وأنا أتعلمت من السعودية أبدأ من أول وجديد، وأنا بدأت من أول موسم الرياض".

الفنانة منى زكي 

حصدت الفنانة منى زكي، وصناع مسلسل تحت الوصاية، جائزة أفضل ممثلة وأفضل عمل درامي لعام 2023 عن فئة المسلسلات في حفل توزيع جوائز Joy Awards.

وأعربت منى زكي عن سعادتها الكبيرة بهذا التكريم، وقالت على هامش حفل Joy Awards في دورته الثالثة: “ أنا الحقيقة مش عارفة أقول إيه،  متأثرة  جدآ من أول اليوم بكل اللي بشوفه وأصدقائي من الشمال والشرق، أنا بشكر معالي المستشار والسعودية، وبشكر كل صناع العمل مخرج عظيم وشركة إنتاج عظيمة، أنا متأثرة جدًا النهاردة شكرًا”.

المخرج طارق العريان 

وجهه المخرج طارق العريان، الشكر  للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، بسبب دعمه الكبيرة لـ فيلم أولاد رزق الجزء الثالث، والذي يتم تصويره في المملكة العربيةالسعودية، من بطولة الفنان أحمد عز، والمقرر عرضه خلال عام 2024.

الفنانة شيرين عبد الوهاب 

وأعربت شيرين عبد الوهاب عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في حفل توزيع جوائز Joy Awards في دورته الثالثة، وقالت:" أنا كويسة وبحبكم كلكم".

اقرأ أيضا:أحمد سلامة: ورش "الكاستينج" تحولت إلى كيان موازي لنقابة المهن التمثيلية

تم نسخ الرابط