الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

السجن المشدد 6 سنوات لتاجر الهيروين بشبين القناطر

ارشيفية
ارشيفية

صدر اليوم حكم محكمة جنايات بنها بالقليوبية، الدائرة السابعة، برئاسة المستشار شعبان عبد المنصف تعيلب، بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات لعاطل وتغريمه مبلغ 100 ألف جنيه، لاتهامه بالإتجار بالهيروين المخدر في دائرة مركز شرطة شبين القناطر.

 

إحالة عاطل للمحاكمة الجنائية 

وأشار أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 12654 جنايات مركز شبين القناطر لسنة 2023، والمقيدة برقم 1785 لسنة 2023 كلى شمال بنها، إلى أن المتهم "محمد ج خ"، البالغ من العمر 31 عامًا، والذي يعمل عاطلًا، قام بحيازة واحتكار جوهر المخدر الهيروين بهدف التجارة في غير الأحوال المصرح بها قانونيًا.

 

القبض على عاطل بتهمة الاتجار في الهيروين

 

وفي سياق الواقعة، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية معلومات حول نشاط إجرامي للمتهم في التجارة غير المشروعة بالمخدرات بمنطقة شبين القناطر، وبعد اتخاذ الإجراءات اللازمة والحصول على إذن من النيابة العامة، تم القبض على المتهم، حيث عثر بحوزته على كمية من جوهر الهيروين، إلى جانب مبلغ مالي وهاتف محمول.

 

أعترافات عاطل تاجر هيروين

وعندما تمت مواجهته بما تم ضبطه به، اعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة بهدف التجارة، وأكد أن المبلغ المالي هو إيرادات تجارته غير القانونية، وأن الهاتف المحمول كان يستخدم للتواصل مع عملائه. تم تحرير محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بحبسه احتياطيًا خلال التحقيقات، حتى تم إحالته للمحاكمة الجنائية وصدور الحكم بحقه.

تم نسخ الرابط