الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

خالد بيبو يجري اتصالاته للاطمئنان على لاعبي الأهلي بكأس الأمم

خالد بيبو
خالد بيبو

أجرى خالد بيبو المدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي اتصالاته، وذلك للاطمئنان على لاعبي الأهلي الموجودين حاليًا رفقة المنتخب الوطني ،استعدادًا لمباراة منتخب الرأس الأخضر اليوم.

خالد بيبو يطمئن على الثلاثي المحترفين:

وحرص أيضًا خالد بيبو على إجراء اتصالاته بثلاثي المارد الأحمر الموجودين في المنتخبات الأخرى وهم: بيرسي تاو مع منتخب جنوب إفريقيا و علي معلول رفقة «نسور قرطاج » و أليو ديانج رفقة المنتخب المالي، واطمئن على لاعبي الأهلي بمنتخبي الشباب و الأولمبي.

يذكر أن المنتخب الوطني يستعد اليوم لملاقاة منتخب كاب فيردي في ختام دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية، في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويواجه المنتخب الوطني نظيره منتخب الرأس الأخضر الليلة، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب «فيلكس أوفوي بوانيي» ضمن منافسات الجولة الأخيرة في دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا.

لا بديل عن الفوز

ويدخل المنتخب المصري ولا خيار أمامه سوى الفوز، إذ يحتاج المنتخب للفوز بأي نتيجة لضمان تأهله إلى دور الـ16 كوصيف مجموعته برصيد 5 نقاط حال فوزه، دون النظر إلى مباراة غانا وموزمبيق التي تقام في نفس التوقيت.

وفي الجهة الأخرى لا يحتاج منتخب كاب فيردي من اللقاء أي شيء غير التجربة، فهو بمثابة تحصيل حاصل بنسبة له بعد أن كان هو أول المتأهلين إلى دور الـ16 وفي رصيده 6 نقاط.

إقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا

تم نسخ الرابط