الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

فرصة لمحدودي الدخل.. شروط التقديم شقق بنك الإسكان والتعمير 2024

 شقق بنك الإسكان
شقق بنك الإسكان والتعمير 2024

يبحث كثيرون عن تفاصيل شقق بنك الإسكان والتعمير، التي طرحت مؤخرًا بنظام كامل التشطيب وبأسعار مخفضة، خاصة أنها توفر فرصة للمواطنين محدودي الدخل للحصول على مسكن مناسب.

 شقق بنك الإسكان والتعمير 2024

 شقق بنك الإسكان والتعمير 2024

وأعلنت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية عن استمرار حجز شقق بنك الإسكان والتعمير لمحدودي الدخل حتى اليوم الأحد 21 يناير 2024، بواقع 1160 شقة مكتملة التشطيب ضمن مجمع كبير من المدن الجديدة بأسعار مخفضة.

وتتوزع الوحدات الجديدة على مدينتي العبور الجديدة وأسيوط الجديدة، وتتراوح مساحتها من 75 مترًا مربعًا إلى 90 مترًا مربعًا، وبأسعار تتراوح بين 245.000 جنيه و260.000 جنيه.

 طريقة سداد للوحدات الجديدة

ويقوم بنك الإسكان والتعمير بطرح أنظمة سداد مرنة للوحدات الجديدة، حيث يتم دفع 60.000 جنيه مقدمًا للحجوزات الكبيرة، و20% من سعر الشقة يُدفع عند التخصيص، و10% عند الاستلام، و70% على أقساط ربع سنوية، حسب الطلب.

شروط  التقديم على شقق بنك الإسكان والتعمير 

وأوضحت وزارة الإسكان أن الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لحجز شقق بنك الإسكان والتعمير هي:

أن يكون المتقدم مصري الجنسية.
أن يتمتع مقدم الطلب بالأهلية القانونية وإبرام العقد.
لا يحق لعائلة واحدة أن تتقدم بطلب للحصول على أكثر من شقة.
يجب أن يكون عمر المتقدمين 21 عامًا أو أكثر من تاريخ العرض.
ويمكن للمواطنين التقدم بطلب حجز شقق التطوير السكني من خلال الموقع الإلكتروني لبنك الإسكان والتعمير بالضغط على هذا الرابط.

وتعد هذه الفرصة فرصة محدودة لمحدودي الدخل للحصول على مسكن مناسب بأسعار مخفضة، حيث يتوقع أن تنتهي فترة الحجز في نهاية اليوم الأحد 21 يناير 2024.

وحرصت وزارة الإسكان على توفير وحدات سكنية بأسعار مخفضة لمحدودي الدخل، وذلك في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي للسكن الاجتماعي.

اقرأ أيضا:

تم نسخ الرابط