الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

خبيرة تكشف عن 3 أبراج مشهورة بالكتمان.. أبرزها العقرب

أبراج تفضل الكتمان
أبراج تفضل الكتمان

أحيانًا ما يفضل بعض الأشخاص الكتمان وعدم الحدث عن مشاكلهم، لأنهم يمتلكون إمكانية التغلب على جميع مشقات الحياة دون توضيح ما بداخلهم، سواء كان حزنا أو ألما شديدًا، وهؤلاء يعتقدون أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية بعينها.

 

من خلال السطور الأتية قدمت مايا فرح، خبيرة علم الأرقام والفلك، خلال حديثها الخاص لموقع "بالمصرى"، أكثر الأبراج معروفة بالكتمان في جميع أمور حياتها، وعدم الإفصاح عما بداخلها.

 

 

أبراج لا تخبر الآخرين بحزنهم

وأضافت خبيرة علم الفلك، أن مواليد برج الحمل يتسمون بالكثير من الصفات الإيجابية، وأيضا يتميزون بالصبر عند تعرضهم لصعوبات في حياتهم، ولديهم قدرة للسيطرة على عواطفهم ومشاعرهم، لذلك يستطيعون الفصل بين الحياة الشخصية والمهنية، ولا يفصحون عن أحزانهم أمام الآخرين.

 

 

أبراج تفضل الكتمان 

برج العقرب

ويعد مواليد برج العقرب من أكثر الأبراج، التي تتميز بشخصيتهم القوية، كما أكدت خبيرة علم الفلك، لأنهم لديهم قدرات للتغلب على الصعوبات والمتاعب في الحياة، وعدم الإفصاح عما بداخلهم.

 

 

برج الجدي

ويتميز أصحاب برج الجدي بشخصيتهم الهادئة والكتومة، لذلك لا يستطيع أحد معرفة ما بداخلهم، لأنهم يتصفون بالذكاء الاجتماعي، الأمر الذي يجعلهم قادرين على التعايش مع الآخرين، دون التعبير عما بداخلهم، ويكونون من أكثر الأبراج التي لا تفضل الظهور في حالات الضعف، ويحاولون دائما الظهور بشكل قوي.

 

اقرأ أيضا: 3 مشروبات تُسرّع ظهور الشيخوخة المبكرة.. تعرف عليها


 

تم نسخ الرابط