الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الليلة.. مواجهة مرتقبة بين نابولي وإنتر ميلان بنهائي كأس السوبر الإيطالي

كأس السوبر الإيطالي
كأس السوبر الإيطالي

يتزين ملعب «بارك بجامعة الملك سعود »في العاصمة السعودية الرياض  لاحتضان مواجهة قوية بين نابولي وإنتر ميلان في نهائي كأس السوبر الإيطالي في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

موقف الفريقين:

وكان نابولي قد تأهل على حساب فيورنتينا بعد فوزه بثلاثية نظيفة في الدور قبل النهائي ، بينما تأهل إنتر ميلان على حساب لاتسيو بعد فوزه بنفس النتيجة .

ويشارك نابولي في البطولة باعتباره بطلًا للدوري الموسم الماضي ،بعد أن غاب عنه 33 عامًا، ويأمل نابولي في تحقيق لقب البطولة التي غابت عن خزانته منذ عام 2014 التي حققها على حساب يوفينتوس.

أما إنتر ميلان فيشتارك بالبطولة باعتباره بطلًا لكأس إيطاليا للمرة الثانية على التوالي، بعدما فاز على نظيره فيورنتينا بهدفين لهدف بقيادة المدير الفني سيموني إنزاجي، الذي يوقع على حضوره الثاني بالمملكة العربية السعودية في كأس السوبر الإيطالي، ويرغب في الحفاظ على لقبه بعد أن توج به في أخر نسختين.

تصريحات المدربين:

كما صرح ماتزاري المدير الفني لنابولي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : أن الفريق أصبح معروفًا عالميًا بعد تحقيق لقب الدوري الموسم الماضي، بالإضافة إلى  الوصول للأدوار المتقدمة في دوري أبطال أوروبا ، مضيفًا أن إنتر ميلان لديه الافضلية لتحقيق الفوز ،لكن هذا يعطينا ثقة أكثر بأنفسنا ، فلدينا لاعبون رائعون يستحقون التتويج بلقب كأس السوبر.

بينما صرح سيموني إنزاجي: علينا توخي الحذر أمام نابولي ، بالإضافة إلى أن الفوز بكأس سيكون إشارة جميلة للفوز بالدوري ، وتحدث عن الجماهير في السعودية فقال: شاهدت بالفعل الكثير من جماهيرنا العرب منذ الموسم الماضي ، ونحن سعداء سبب وجود الكثير من هؤلاء الجماهير بالسعودية.

يذكر أن هذه النسخة من كأس السوبر الإيطالي هي الأولى بمشاركة 4 أندية.

إقرأ أيضًا| اليوم.. مصر أمام كاب فيردي للتأهل في ختام دور المجموعات بأمم إفريقيا

تم نسخ الرابط