الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أسعار السجائر اليوم الاثنين في الأسواق

أسعار السجائر
أسعار السجائر

تشهد أسعار السجائر في الأسواق المصرية ارتفاعًا عن السعر الرسمي الذي أعلنته الشركات المصنعة، وذلك على الرغم من عودة الشرقية للدخان إلى معدلات الإنتاج الطبيعية حسب آخر تصريحات لوزير قطاع الأعمال محمود عصمت.

أسعار السجائر 

أسعار السجائر اليوم  

ووفقًا لأسعار السجائر المحلية اليوم، فقد سجلت السجائر الكليوباترا سوبر 27 جنيهًا، والمونديال (أحمر، أزرق، سيلفر) 27 جنيهًا، والبوسطن 27 جنيهًا، وكليوباترا بلاك ليبول 27 جنيهًا، وفيسروي وبال مال 42 جنيهًا، وموانديال سويتش 27 جنيهًا.

أسعار السجائر الأجنبية

أما أسعار السجائر الأجنبية، فقد جاءت كالآتي: ميرت بأنواعها 74 جنيهًا، مارلبورو (أحمر، جولد) 69 جنيهًا، وال أند أم (أحمر، أزرق، أبيض) 50 جنيهًا.

أسعار السجائر في الأسواق

يأتي ارتفاع أسعار السجائر في الأسواق المصرية على الرغم من تأكيد وزير قطاع الأعمال محمود عصمت، في تصريحات سابقة، أن الشرقية للدخان عادت إلى معدلات الإنتاج الطبيعية، حيث وصلت إلى 95% من الطاقة الإنتاجية.

وأوضح عصمت أن عودة الشرقية للدخان إلى معدلات الإنتاج الطبيعية، سيؤدي إلى زيادة المعروض من السجائر في الأسواق، وبالتالي انخفاض الأسعار، ولكن في الواقع، تسجل أسعار السجائر في الأسواق المصرية ارتفاعًا عن السعر الرسمي، وذلك بسبب احتكار التجار والتلاعب في الأسعار.

اقرأ أيضا:

 

تم نسخ الرابط