الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رمضان 2024.. فريال يوسف تشارك في حكاية «شغف» من مسلسل "أسود باهت"

مسلسل أسود باهت
مسلسل أسود باهت

انضمت الفنانة فريال يوسف مؤخرًا لأبطال حكاية شغف من مسلسل “أسود باهت” بطولة سهر الصايغ ومجموعة من النجوم، والذي تقرر عرضه ضمن الأعمال الدرامية المقدمة في موسم رمضان 2024. 

تفاصيل مسلسل "أسود باهت"

ينتمي مسلسل أسود باهت لفئة الأعمال الدرامية المكونة من 15 حلقة، مقسمة على ثلاث حكايات، والحكاية الواحدة عبارة عن خمس حلقات متتابعة، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في موسم رمضان المقبل 2024.

تدور أحداثه في إطار تشويقي، إذ يتورط أبطال العمل في جريمة قتل شخص، ويصبح معرفة الجاني الحقيقي والمرتكب لجريمة القتل هو هدف البطلة طوال حلقات المسلسل.

تصريحات المنتج عمرو عبد الخالق عن المسلسل

كشف المنتج عمرو عبد الخالق أن هذه هي تجربته الأولى مع الفنانة سهر الصايغ من خلال مسلسل أسود باهت.

وتابع عبد الخالق أن سهر الصايغ بؤدي دور شخصية تدعى شغف، والتي تتعرض لعديد من الأزمات بعد تورطها في ارتكاب جريمة قتل شخص لا تعرفه، وبتتابع الأحداث، سنرى هل تستطيع «شغف» فك لغز مرتكب الجريمة من بين أقرب الناس إليها، خاصة بعد أن يتكشف لها الوجوه الحقيقية للمحيطين بها.

أبطال  «حكاية شغف»

يشارك في بطولة الحكاية الأولى بعنوان شغف، مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: فريال يوسف، حسن عيد، عبير فاروق، محمد مهران، ضياء عبد الخالق، محمد غنيم، عبير فاروق.

والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، مدير تصوير ضياء جاويش، إنتاج ماندو فور ميديا للمنتج عمرو عبد الخالق، إشراف عام على الإنتاج صلاح حسن، ومن إخراج ممدوح زكي.

اقرأ أيضًا: طه دسوقي يعاني من حالة نفسية وغادة عادل محامية.. ملاحظات على إعلان مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط