الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد ظهورها بفستان الفرح.. مي سليم تكشف حقيقية زواجها من أحمد الفيشاوي

الفنان أحمد الفيشاوي
الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة مي سليم

كشفت الفنانة مي سليم حقيقة ارتباطها بالنجم أحمد الفيشاوي، وذلك بعد نشرهما صور تجمعهما سويًا وهما يحضران زفافهما دون أن يكشفان عن تفاصيل أخرى. 

ونفت الفنانة مي سليم كل ما تردد في الساعات القليلة الماضية، عن زواجها من الفنان أحمد الفيشاوي، بسبب صورة الزفاف التي جمعتهما سويا من كواليس فيلمهما السينمائي الجديد “بنقدر ظروفك”، وذلك خلال لقائها ببرنامج “عرب وود”.

حقيقة زواج مي سليم وأحمد الفيشاوي
 

وأعربت الفنانة مي سليم قائلة: “لو اتجوزت حقيقي هكتب وأقول النهاردة فرحي يا جدعان، لكن دي صورة من العمل بتجمعني بأحمد ونزلناها عشان عجبتنا أوي، وحابين ننزلها لإننا منزلناش كواليس كتيرة عن الفيلم، وعجبتنا الصورة لأن كان فيها شوية كوميدي، والناس كلها افتكرت إننا اتجوزنا، حبيبي يا أحمد أنت أخويا”.

الفنانة مي سليم


تفاصيل شخصية مي سليم بفيلم بنقدر ظروفك
 

وفي اللقاء ذاته، كشفت الفنانة مي سليم عن تفاصيل شخصيتها بفيلمها الجديد “بنقدر ظروفك” بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، وقالت: “بنقدر ظروفك، هو فيلم اجتماعي رومانسي كوميدي، ومن الأفلام اللي هتضحكي وتنبسطي وتعيطي وتحبي، كل المشاعر هتجيلك وإنت بتتفرج على الفيلم”.

وأردفت قائلة: “حبيت فيه أوي شخصية ملك اللي أنا بلعبها في الفيلم، هي شخصية مختلفة وجديدة، بنت البلد الجدعة والحبيبة أوي، واللي بتجمعها قصة حب مع الفيشاوي من وهما صغيرين”.


ويشارك في بطولة فيلم بنقدر ظروفك كلا من: أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، محمد محمود، مي سليم، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، وإبرام سمير، طاهر أبو ليلة، بجانب كوكبة من نجوم الكوميديا، والعمل تأليف سمير النيل، ومن إخراج أيمن  مكرم.

اقرأ أيضًا.. مي سليم: مهرجان القاهرة للدراما مختلف وبنتي كانت عايزة تيجي معايا

تم نسخ الرابط