الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

لميس الحديدي: إصابة محمد صلاح مش زي ما بيقول اتحاد الكرة المصري

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدثت الإعلامية لميس الحديدي، عن مبارة منتخب مصر اليوم، قائلة أن منتخب مصر  يلعب اليوم أمام فريق كاب فردي في أمم إفريقيا، وهي ثالث مباراة في النسخة، وليس متاح أمامنا إلا العبور أو الرحيل بعد تعادل لمباراتين وأداء باهت.

وتابعت «الحديدي»، أثناء تقديمها حلقة برنامجها كلمة أخيرة على قناة «أون»، أن الفوز يؤهلنا لدور الـ16 أما التعادل والخسارة هتدخلنا في حسبة شديدة التعقيد.


تصريحات لميس الحديدي عن غياب محمد صلاح

صرحت لميس أن غياب محمد صلاح عن المنتخب آثار غضب الجمهور منه، وليس وحده بل من اتحاد الكرة أيضا، فقالت نصا: «غياب محمد صلاح أصاب الجمهور بصدمة وغضب من محمد صلاح والغضب ليس فقط من صلاح ولكن من اتحاد الكرة الذي لم نعرف منه أي شيء عن تفاصيل الإصابة والمغادرة بل عرف الجمهور من الصحافة البريطانية ومن وكيل محمد صلاح».

محمد صلاح 

إصابة صلاح أكثر صعوبة

واستكملت حديثها بأن إصابة محمد صلاح بالغة الصعوبة لأنها ليست فقط شد في العضلة الخلفية كما قال الاتحاد المصري لكرة القدم، ولكنها قد تصل إلى تمزق في العضلة الخلفية وبالتالي تصل فترة العلاج لمدة 3 أو 4 أسابيع.

واضافت الحديدي أن من يرغب في متابعة أخبار المنتخب، عليه أن يتابع الصحافة الأجنبية البريطانية.
قائلة:"اللي عاوز يتابع أخبار صلاح يتابع رامي عباس وكيل اللاعب أو نادي ليفربول الذي كشف حقيقة الإصابة حيث إن ليفربول طلب أشعة صلاح ووجد أن الإصابة مش زي ما بيقول اتحاد الكرة المصري ولا أطباء الاتحاد، مش عارفة الاتحاد ممكن خايف يقلقنا فقال إنها إصابة بسيطة وتحتاج مساج بسيط».

 

تم نسخ الرابط